اخر الاخبار

دورة ميلاد القائد لأندية المعلمين تنطلق غدا

7
جراسا سبورت
يرعى نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات تنطلق غدا الخميس في مدينة العقبة منافسات دورة ميلاد القائد الرياضية الثانية عشرة لأندية المعلمين التي تنظمها الوزارة تقام هذا العام بإشراف نادي معلمي عجلون.
الدورة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم سنويا بمناسبة احتفالات الأسرة التربوية بعيد ميلاد الملك عبدالله الثاني وبمناسبة تولي الملك لسلطاته الدستورية وتتزامن هذا العام بمناسبة احتفالات الأسرة الأردنية بمؤية النهضة العربية الكبرى تشمل العاب خماسي كرة القدم التي ستقام منافساتها على ملاعب مدارس الاتحاد فرع العقبة والكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام على ملاعب المتنزه الجنوبي والريشة الطائرة وكرة الطائرة وتقامان في الصالة الرياضة التابعة للمدرسة العاشرة فيما ستشهد شوارع مدينة العقبة اقامة سباق اختراق الضاحية لفئي تحت وفوق (35) سنة.
وحسب البرنامج الزمني للمسابقات ينطلق عند الساعة العاشرة من صباح اليوم سباق اختراق الضاحية لفئتي فوق وتحت (35) سنة في ذات الوقت الذي ستقام فيه منافسات فردي وزوجي مسابقة كرة الطاولة في صالة المدرسة العاشرة ومسابقة خماسي كرة القدم على ملاعب مدارس الاتحاد إضافة الى انطلاق منافسات مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام على ملعب المتنزه البحري على الشاطئ الجنوبي.
يذكر أن دورة هذا العام يشارك فيها فرق تمثل أندية كل من: اربد، معان، الزرقاء|، الطفيلة، الكورة، عمان، الكرك، البلقاء، عجلون والمفرق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى