اخر الاخبار

قمة الوحدات والفيصلي ستحدد ملامح البطل

24

 

جراسا سبورت

ستحدد مباراة القمة التي تجمع فريقي الوحدات والفيصلي يوم الجمعة القادم لحساب الاسبوع السادس عشر من دوري المحترفين لكرة القدم ملامح البطل الجديد للدوري.

فالمباراة ورغم انها لن تحدد اسم البطل بنسبة مئة بالمئة الا انها يتكون المؤشر الحقيقي الذي يدل عليه, ورغم الاحترام الكبير لبقية الفرق المتنافسة الا ان الفريقين, الازرق والاخضر هما الاوفر حظا في الفوز باللقب, والفائز منهما سيكون البطل على الارجح.

لن نستبق الاحداث فما هي الا ايام وتعلن القمة عن فارسها الاول, وتكشف من سيقود كوكبة الصدارة خلال الاسابيع المتبقية من عمر دوري المحترفين فلمن ستكون الغلبة للعملاق الاخضر ام للنسر الازرق؟.

الوحدات واصل مع ختام الاسبوع 15 من الدوري احتفاظه بالصدارة بفارق نقطة واحدة عن مطارده الفيصلي، وهي نقطة لا تروي الظمأ ولا تضمن للوحدات مواصلة صدارته في حال تعثر بالمراحل المقبلة، فالصراع ما يزال يدور بين عدة فرق لحسم اللقب.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد (29) نقطة ويليه الفيصلي برصيد (28) نقطة وهما سيلتقيان الجمعة المقبل على استاد عمان الدولي في قمة مباريات الأسبوع (16)، وهي القمة التي ستجعل الصدارة (على كف عفريت) ففوز الوحدات يكفل له الإبتعاد بالصدارة، وفوز الفيصلي يضمن له القبض عليها.

وتقدم الأهلي ثالثا بعد فوزه الثمين على الجزيرة ليرفع رصيده إلى (27) نقطة وهو يمتلك فرصة القفز للصدارة في الأسبوع المقبل حيث سيواجه كفرسوم فإن فاز وتعثر القطبين في لقائهما بالتعادل فإنه سيشارك الوحدات بالصدارة.

ورغم الخسارة التي تذوقها شباب الأردن من الفيصلي (1-2) إلا أنه لم يخرج عن مسار المنافسة على اللقب، صحيح بأنه يبتعد بفارق (4) نقاط عن المتصدر لكنه ما يزال يمتلك الفرصة وبخاصة أن جميع الفرق مهددة بنزيف النقاط كون البطولة تفتقد لفريق يتمتع بشخصية البطل.

وعلى ذات المنوال، أصبح صراع الهروب من شبح الهبوط مشتعلاً، فصحوة الأصالة والبقعة في مرحلة الإياب خلطت الأوراق، وجعلت أكثر من فريق مهدد بالهبوط، وهذا الصراع سيزداد اشتعالاً في الجولات المقبلة.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى