اخر الاخبار

مدرب اثقالنا المصري البطوطي لـ “جراسا سبورت”: ارادتنا حديدية وهدفنا اسيا

65

 

جراسا سبورت – احمد شريف

اكد مدرب منتخبنا الوطني لرفع الاثقال المصري رضا البطوطي ان الاثقال الاردنية بحاجة الى مزيد من الرعاية من اللجنة الاولمبية لأنها تمتلك فرصا لتحقيق انجازات كبيرة للرياضة الاردنية.

وقال الكابتن رضا لجراسا سبورت التي التقت به على هامش تدريبات المنتخب في صالة الاتحاد : تستطيع الاثقال الاردنية ان تقفز قفزات هائلة وان تحقق انجازات كبيرة للأردن بشرط ان تحظى برعاية خاصة من اللجنة الاولمبية.

واوضح البطوطي: الجهد الذي لمسته من اتحاد اللعبة ومن لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني يؤكد انهم يمتلكون طاقات ابداعية كبيرة, وكل ما ينقصها مزيد من الرعاية, وهنا اقصد في الجانب المالي حتى نحقق التوازن المطلوب للاعبين وللعبة في طريقها نحو تصدر المشهد الرياضي الاردني.

وتابع البطوطي: لاعبو المنتخب يتدربون في ظروف صعبه واغلبهم موظفون وعليهم ان يخضعوا لوجبات تدريبية مرهقة تتطلب معها وجود رعاية غذائية مناسبة , ولكن في ظل ما يحصل عليه اللاعبين من بدل تدريبات وفق قدرة الاتحاد فان هذا الامر قد يكون معدوما ولا بد من معالجته مستقبلا اذا ما اردنا ان نواصل عملنا بنجاح.

وعن لاعبي ولاعبات المنتخبات واستعداداتهم للمشاركة في الاستحقاقات القادمة قال البطوطي: على الرغم من الظروف الصعبة الا ان لاعبينا يملكون ارادة حديدية لا تلين وهدفهم التغلب على الحديد لتشيف وطنهم.

وبين البطوطي ان فرصنا قوية في تحقيق انجاز اسيوي وعربي مميز وقال: نعمل حسب برنامجنا الذي وضعناه بمتابعة من الاستاذ عزام الزعبي واسرة الاتحاد لتطوير اداء اللاعبين واحمالهم, واعتقد اننا تمكنا من تطوير الاداء بنسبة تدعوني الى التفاؤل بأن نحقق انجاز اسيوي يلوح في الافق في مخيلة عشاق اللعبة منذ زمن طويل.

واضاف: المعسكرات والمشاركات الاخيرة حققت المطلوب وارتقت باللاعبين واللاعبات واملي ان نتمكن خلال الفترة القادمة من تحقيق مزيد من التطور حتى ندخل البطولة الاسيوية بعزيمة قوية وفي منتهى الجاهزية.

اما على صعيد الانسات فلدينا لاعبيتين مميزتين واعتقد ان فرصتهما في تحقي مزيد من الانجازات للأثقال الاردنية متاحة في ظل حماسهن للتدريبات على قسوتها يوميا.

يذكر ان الكابتن رضا البطوطي يحمل سجلا فنيا كبيرا وزاخرا بالإنجازات التي حققها مع الفرق والمنتخبات المصرية التي اشرف على تدريباتها، علاوة على انه كان أحد ابطال مصر في اللعبة، وهو بطل اولمبي بعد أن نال 4 ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية في سيئول، مثلما حقق العديد من الميداليات في البطولات الأفريقية والعربية.

99

68

98

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى