اخر الاخبار

دوري الأبطال: بايرن يفسد حلم يوفنتوس وبرشلونة يعبر أرسنال

4

 

وكالات

قلب بايرن ميونيخ الألماني تأخره بهدفين نظيفين، إلى فوز بنتيجة 4-2 على ضيفه العنيد يوفنتوس الإيطالي، الأربعاء، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ليصعد الفريق البافاري إلى دور الثمانية.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2، نفس نتيجة مباراة الذهاب في تورينو، فاضطر اللاعبون إلى الاحتكام إلى وقت إضافي.

إلى ذلك، عبر برشلونة الإسباني حامل اللقب إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بسهولة، بعد أن كرر فوزه على ضيفه أرسنال الإنجليزي، الأربعاء، في إياب الدور ثمن النهائي.

وحقق الفريق الكتالوني الفوز بنتيجة 3-1، ليفوز بمجموع لقاءي الذهاب والعودة 5-1، إذ حقق الفوز في لندن بهدفين نظيفين.

وسجل لبرشلونة ثلاثي الهجوم الخطير، البرازيلي نيمار في الدقيقة 18 والأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة 65، والأرجنتيني ليونيل ميسي قبل النهاية بدقيقتين، فيما سجل المصري محمد النني (56) لأرسنال.

وافتتح نيمار التسجيل في الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة متقنة من سواريز وأودعها على يمين دافيد أوسبينا.

وبعد دقائق من بداية الشوط الثاني، النني النتيجة لأرسنال، وأصبح أول مصري يسجل في شباك الفريق الكتالوني بمباراة رسمية.

وبعدها استقبل سواريز تمريرة داني ألفيس العرضية مباشرة في الشباك عقب 65 دقيقة، ليحبط انتفاضة أرسنال في الشوط الثاني.

وأنهى ميسي هجمة بشكل رائع في الشباك قبل دقيقتين من النهاية، ليزيد أصحاب الأرض عدد المباريات التي لم يتجرعوا فيها طعم الخسارة في جميع المسابقات إلى 38.

وودع أرسنال البطولة من دور الـ 16 للموسم السادس على التوالي، وستزيد هذه الهزيمة الضغوط الواقعة على مدربه أرسين فينغر، بعد ابتعاد الفريق 11 نقطة عن ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، وودع كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى