اخر الاخبار

الأمير علي يطالب لاعبي منتخب النشامى بالتحلي بالتركيز والانضباط

166
جراسا سبورت
تابع الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، التدريب الذي أجراه منتخب النشامي الثلاثاء، على ستاد عمان الدولي في إطار تحضيراته لمواجهة بنجلادش واستراليا في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا.

وأكد الأمير علي خلال حديثه للاعبين ثقته العالية بقدرة النشامي على تخطي المرحلة المفصلية القادمة والمضي إلى الدور الحاسم من التصفيات المونديالية، وإلى نهائيات آسيا مباشرة، من خلال الفوز على بنجلادش وكذلك على استراليا.

وقال الأمير علي: “النشامي أمام محطة صعبة لكنه استذكر مواقف سابقة كان المنتخب حاضرًا بمسؤولية فيها، لذلك فلا بد من التركيز والانضباط والاستفادة قدر الإمكان من خبرات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإنجليزي هاري ريدناب”.

بدورهم نقل اللاعبون تقديرهم العالي للأمير علي  وأكدوا عزمهم على العمل بجد سعيًا لتحقيق ما تصبو إليه الجماهير الأردنية، وعبروا عن امتنانهم للدعم اللامحدود الذي لطالما قدمه الأمير علي للمنتخب وكرة القدم الأردنية.

وقاد ريدناب الوحدة التدريبية الثلاثاء، حيث ركز على العديد من المحاور التكتيكية.

وحضر التدريب كافة اللاعبين الذين تم مهم للتشكيلة وهم: عامر شفيع، معتز ياسين، محمد الشطناوي، يزيد ابو ليلى، انس بني ياسين، ابراهيم الزواهرة، عدي زهران، احسان حداد، محمد الباشا، احمد الياس، مهند خير الله، محمد الضميري، احمد سمير، فادي عوض، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، ياسين البخيت، عبدالله ذيب، منذر ابو عمارة، يوسف الرواشدة، محمد العلاونة، احمد الرياحي، يوسف النبر، حمزة الدردور، بهاء فيصل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى