اخر الاخبار

الامير علي يهنيء منتخب النشامى بالفوز الساحق

55

 

جراسا سبورت

هنّأ الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد كرة القدم، منتخب النشامى على الأداء والفوز الذي تحقق على منتخب بنجلاديش، بنتيجة “8-صفر” في التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا لكرة القدم.

وحرص الأمير علي بن الحسين على مساندة النشامى من خلال حضوره لمباراة الأردن أمام بنجلاديش.

واستمع الأمير علي من المدير الفني هاري رينداب، لرؤيته عن أداء اللاعبين ومستواهم الفني والمهاري والبدني، وأشاد هاري بما قدمه النشامى، وتنفيذهم لما طلبه منهم خلال التدريبات والمحاضرات التي سبقت موعد المباراة.

وأعلن الأمير علي، حضوره مباراة منتخبنا أمام أستراليا، حيث المهمة الكبيرة الوطنية، والأهم في مسيرتهم بالتصفيات، مطالبًا اللاعبين بمزيد من الراحة  قبل أن البدء في رحلة استراليا.

من جانبه أعرب الإنجليزي هاري ريدناب المدير الفني لمنتخبنا عن سعادته بالفوز الكبير الذي تحقق اليوم الخميس على بنجلادش في التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا لكرة القدم 2019.

وقال ريدناب خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: “سعيد بالنتيجة، وبالأداء الجماعي للاعبين الذين طبقوا التدريبات الأخيرة في مباراة اليوم”.

وتابع ريدناب: “سنظهر أمام المنتخب الأسترالي بأسلوب مختلف وطريقة مغايرة عن التي ظهرنا فيها أمام بنجلادش”.

وأوضح: “منتخبنا يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين الذين يبشرون بمستقبل مشرق”وطمأن ريدناب جماهير الكرة الأردنية على إصابة البخيت: “الإصابة خفيفة ولا تدعو للقلق”.

وأكمل: “لن ننظر لنتائج المنتخبات الأخرى، الحسابات ستكون مقعدة، سنعتمد على أنفسنا بالدرجة الأولى لتحقيق هدفنا”.

بدوره قال الإسباني جونزالو مدرب بنجلادش إن مباراة اليوم لمنتخب الأردن كانت أشبه بحصة تدريبية.

واختتم حديثه : “لم أتوقع الخسارة بهذه النتيجة القاسية، لكن بصدق منتخب الأردن قوي ويمتلك عناصر مميزة وهو قادر على مقارعة منتخب أستراليا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى