اخر الاخبار

جمهور الفيصلي يتابع التدريب وينتقد اللاعبين والبخيت يرد

2
جراسا سبورت

أربك عدد من جماهير النادي الفيصلي لكرة القدم، تدريب فريقهم الذي جرى صباح يوم أمس على ستاد عمان الدولي، عندما فاجأ الجمهور وعدده بالعشرات، اللاعبين في الملعب، معربا عن غضبه وخيبة أمله من اللاعبين الذين فرطوا بالكثير من النقاط في المباريات الأخيرة، وبالتالي إضاعة فرصة صدارة الدوري.

الجمهور ورغم محاولة الفيصلي الإبقاء على سرية مكان وموعد التدريب، وبالرغم من تحديد الساعة التاسعة صباحا لإقامة التدريب على ملعب الهاشمي بعمان، ثم نقله إلى ستاد عمان الدولي تجنبا للجمهور، إلا أن هؤلاء الاشخاص علموا بمكان وموعد التمرين، ليحضروا إلى الملعب وهم ساخطون على اللاعبين وأدائهم، ويوجه الانتقادات إلى الفريق، ليدخلوا بعدها في نقاش حاد مع اللاعب ياسين البخيت واتهامه باللعب لنفسه، وتفكيره بالعروض الاحترافية على حساب الفيصلي، ليحاول اللاعب الرد والدخول في نقاش عنيف، قبل أن تهدأ الأمور بتدخل البعض.

المدير الاداري “الجديد القديم” محمود صايل الذي رافق الفريق في أول تدريب له يوم أمس، تدخل ايضا لحل الموضوع، من خلال استدعاء الشرطة التي حضرت دون أن تتدخل فعليا، بعدما غادرت الجماهير الغاضبة، وبالتالي إفساح المجال أمام الفريق لمواصلة التدريب تحضيرا لمواجهة فريق طرابلس اللبناني يوم غد الثلاثاء، ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

استبعاد شريف 

وقام المدير الإداري الجديد لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمود صايل يوم أمس الأحد، بإبلاغ اللاعب شريف عدنان بضرورة مغادرة التدريب، للعديد من الأسباب، وبالتالي نقل قضيته إلى مجلس الادارة في جلسته التي ينتظر أن تكون قد عقدت ليلة أمس.
وقال صايل أن الإدارة تدرس قرارا بفسخ عقد عدنان لأسباب لا مجال لذكرها، مشيرا أن عقوبة عدنان بيد إدارة النادي التي ستتخذ القرار المناسب.
ووفق المعلومات بدأ عدد من لاعبي فريق الكرة، فور سماع الخبر، إجراء اتصالات لمحاولة إقناع الادارة بمعالجة الموضوع دون إبعاد اللاعب، وبالتالي الإبقاء عليه في التدريبات حتى نهاية الموسم.

تعليق واحد

  1. نادي ما بقدر اللاعبين ولا مدربين ومن السهل عليه التصحية باي شيء وهيك عدنان بدو هيك نادي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى