اخر الاخبار

اشتباكات دامية بين جماهير باليرمو ولاتسيو

14

 

وكالات

ألقي القبض على 5 من مشجعي فريق باليمو الايطالي بعدما اشتبكوا مع مشجعي فريق لاتسيو قبل انطلاق مباراة الفريقين، أمس الأحد، في الدوري الإيطالي وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية (آنسا).

وذكرت آنسا أن عددًا من الأشخاص أصيبوا بإصابات طفيفة خلال المواجهات، حيث قذفت الجماهير أشياء وقنابل دخان حتى تدخلت الشرطة.

ونشر موقع “فوتبول إيطاليا” فيديو يظهر فيه حدوث صدامات قوية بين جمهور الفريقين في شوارع الجزيرة استخدمت خلالها الألعاب النارية والعصي، ووصلت إلى الاشتباك بالأيدي.

وخرج فريق لاتسيو بفوز ثمين من ملعب مضيفه باليرمو (3-0) في اللقاء الذي جمعهما، أمس على ملعب “رينزو باربيرا”.

ويدين فريق العاصمة روما بالفضل في انتصاره لمهاجمه ميروسلاف كلوزه، الهداف التاريخي لكأس العالم برصيد 16 هدفا، بإحرازه هدفين له خلال خمس دقائق (10 و15)، ولزميله البرازيلي فيليبي أندرسون الذي تكفل بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

ورفع لاتسيو رصيده بعد هذا الفوز إلى 45 نقطة، في المركز الثامن لينعش آماله في الوصول إلى المنطقة الأوروبية، بينما توقف رصيد باليرمو عند 28 نقطة، وبقي في المركز الثامن عشر في منطقة شبح الهبوط.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى