اخر الاخبار

أسد الجنوب يلتهم المارد الوحداتي بثلاثية

3

 

خاص- جراسا سبورت- احمد شريف

التهم اسد الجنوب ( ذات راس ) المارد الاخضر الوحداتي وانقض عليه ونهش مرماه ثلاث مرات ويفوز عليه 3- 1 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل في الكرك لحساب الاسبوع 20 من دوري المحترفين.

وحصد فريق ذات راس النقاط الثلاث للقاء ودخل منطقة الامان بعد ان رفع رصيده الى 25 نقطة في حين تجمد رصيد الوحدات عند 37 نقطة متقدما بفارق نقطنين عن الفيصلي ليبقى الدوري مشتعلا.

وقدم فريق ذات راس عرضا قويا في الشوط الثاني وتلاعب بدفاع الوحدات وهز شباكه في وقت قياسي في حين قدم الوحدات اسوأ عروضه في الشوط الثاني.

ورغم ان فريق الوحدات سيطر على مجريات الشوط الاول وكان الاكثر استحواذا على الكرة الا انه عجز عن تهديد مرمى ذات راس بصورة حقيقية الا في مشهد واحد عن طريق الحاج مالك الذي اهدر فرصة عجيبة وهو على بعد امتار من المرمى.

في الشوط الثاني فرض ذات راس هيمنته على اللعب وهاجم بضرواة بعد التراجع غير المبرر لفريق الوحدات الذي عجز عن مجاراة مضيفه الكركي في الاستحواذ والهجوم.

وافتتح مروان الغول التسجيل لذات راس في الدقيقة 60 ليمهد الطريق  للفهد الاسمر شريف النوايشة لغزو مرمى عامر شفيع بعدها بدقيقتين فقط عبر لعبة ذكية.

رد الوحدات لم يكن بالدرجة المطلوبة وهزته المفاجأة الكركية وتبعثرت اوراقه ولم تشكل انطلاقاته اية خطورة على مرمى معتز ياسين.

في المقابل اضاف الاسمر المتألق شريف النوايشةالهدف الثالث لذات راس في الدقيقة في الدقيقة 69 ليزيد من معاناة الوحدات.

وتمكن  الحاج مالك من تقليص الفارق مع منافسه في الدقيقة 75 عندما ترجم هجمة وحداتية الى الهدف الاخضر الوحيد.

ومع ان الوحدات تحسن اداؤه فيما تبقى من وقت وكاد الحاج مالك ان يسجل مجددا الا انه تعامل برعونة مع الكرة التي واجه فيها المرمى ليحافظ ذات راس على تفوقه حتى نهاية المباراة بفوز ثمين لذات راس.

 

 

 

 

 

تعليق واحد

  1. المشكله في الوحدات سوء التشكيله والمحاباه ,
    كيف طارق خوري بسكت على الوضع,ااحمد هشام لازم بشتاوي بداله,فراس شلبايه ثغره كبيره بالدفاع ومعظم الاهداف من جهته,الحاج مالك ما عنده اشي والمصيبه الثانيه المدرب بلعبه جناح وهو استقبال الكره مابعرف, بهاء فيصل ماعنده اشي , هذولاء اللاعبين الفريق شايلهم بدل ما يشيلوا الفريق, اخيرا هل يجوز ابن المدرب وابن مدير النشاط يكونو بالفريق من حيث المبدأ, اذا بدهم يكونوا مفروض اباءهم يستقيلوا من مناصبهم مشان يكون هناك شفافيه واحترافيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى