اخر الاخبار

راتب العوضات: عدت لبيتي

13

جراسا سبورت- احمد شريف

أكد المدير الفني الجديد القديم للنادي الفيصلي راتب العوضات انه لبى دعوة الجماهير الفيصلاوية للعودة الى الازرق وقيادة الفريق في هذه المرحلة الحرجة من عمر المنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين كاشفا أنه وأمام الإلحاح الجماهيري الكبير المطالب بعودته قام بتلبية الرغبة ووافق على العودة لتسلم المهمة.

وقال العوضات على صفحته الخاصة على “فيسبوك”مخاطبا جمهور الفيصلي : عدتٌ إلى بيتي من أجل اسعادكم، فأطلب من الله التوفيق، ومنكم يا جماهير الزعيم  الدعم، فأنتم الأوفياء.

واشار العوضات الى ان إدارة النادي الفيصلي قامت بطرح فكرة عودته للفريق خلال الأسابيع الماضية لكنه رفض لكنه لم يتمكن من مواصلة الرفض امام الحاح جمهور الفيصلي المخلص الذي يرى فيه المنقذ.

وستكون مهمة العوضات صعبة وليس بالسهولة التي يتوقعها البعض حيث سيجتهد قدر الإمكان في قيادة الفيصلي إلى تحقيق الفوز على الحسين اربد والبقعة وينتظر نتائج الوحدات، فإن خدمته الظروف وتوج الفيصلي بلقب الدوري فإن العوضات سيدخل مجدداً تاريخ النادي من أوسع الأبواب وهو الذي دخله أول مرة عندما انتشله من الهبوط في الموسم الماضي بل وقاده لتتويج بلقبي كأس الأردن وكأس السوبر، وإن لم يتحقق هدف التتويج بالدوري، فإن العوضات يكون بذلك فعل ما عليه وأكثر.

الجمهور يرحب

وعبر جمهور الفيصلي عن سعادته بعودة العوضات لقيادة الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال عبد الله محمود: اعتقد ان ما قامت به الادارة عين الصواب فقد اثبتت التجارب ان راتب العوضات هو افضل من يقود الفيصلي في الفترة الحالية, فاللاعبين باتوا يتمردون على كل المدربين وبحاجة الى من يضبطهم والعوضات قادر على ذلك.

من جانبه ابدى عامر احمد تخوفه من هذه الخطوة وقال: كثرة تغيير المدربين في الفيصلي باتت هي مشكلة الفريق الى جانب مشكلته الفنية واتمنى ان لا تؤثر على الفريق الذي ما زال منافسا على لقب الدوري, ومع ذلك اعتقد ان العوضات هو افضل من درب الفيصلي في الفترة الاخيرة.

اما سرى فقالت:انا حزينة لرحيل اليماني لكنني في نفس الوقت سعيدة بقدوم العوضات وكم كنت اتمنى لو ان الادارة ابقت عليه في الفترة الماضية لأنه لو كان موجودا لحسم الفيصلي الدوري مبكرا.

بدوره اكد ارحيم محمود ان عودة العوضات ستعزز فرصة الفريق في الفوز بالدوري خاصة وانه يتمتع بشخصية قوية قادرة على توجيه اللاعبين وتحقيق الانتصارات المطلوبة ولو ان الادارة قامت بهذه الخطوة في وقت ابكر لكنا الان نحتفل بالفوز بالدوري.

وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يقود بها راتب العوضات فريق الفيصلي في الموسم الحالي مما يدلل بوضوح على غياب الرؤية وعدم الاستقرار الفني للفريق.

5 تعليقات

  1. عدت الى بيتك بعد ما كنت مطرود منه ههههههههههههههههههههههه

  2. ماهر المعاني

    الله يحيي اصلك يا كابتن راتب العوضات انت خير من ضرب الأمثال في الإخلاص والانتماء يجب على إدارة النادي التمسك بأبنائها المخلصين فيجب عليها التمسك بك ودعمك بالدورات والمحاضرات والمعايشات لصقل موهبتك التدريبيه وتطوير فكرك واسلوبك فسمة الإخلاص والانتماء موجوده فيك وهادا ما ينقصنا واتمنى لك التوفيق من كل قلبي

  3. سبحان الله لما طردوك المره الماصيه صرحت انك لن تعود لتدريب الفيصلي مهما حدث

    • ماهر المعاني

      يا ريت يكون عنا شوية اخلاق يا اخ فيصل ونستعمل عبارات ألطف لانه في النهايه تعبيرك يدلل على مستواك والمدرب المخلص راتب العوضات لم يطرد لانه لا احد يطرد من بيته ويجب شكره على إخلاصه وانتمائه ووفائه النادر في زمن يقاس ويقدر بالماده ،راتب العوضات عمله نادره .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى