اخر الاخبار

رياض محرز أول عربي يفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

45
وكالات
حقق رياض محرز، نجم متصدر الدوري الإنجليزي ليستر سيتي، والمنتخب الجزائري، جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لكرة القدم عن الموسم الجاري 2015/2016، ليعد أول لاعب عربي يحقق هذه الجائزة.
وتفوق محرز الجائزة على كل من زميله جيمي فاردي الذي سجل 22 هدفاً، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وهداف البريمييرليغ هذا الموسم برصيد 24 هدفاً قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

وفور إعلان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز فوز محرز بالجائزة، سارع الإتحاد الجزائري لكرة القدم، وعدد من نجوم الكرة العربية لتهنئة محرز.

حيث غرّد النجم المصري محمد أبو تريكة: “رياض محرز موسم تاريخي استحق بجدارة جائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي .مبروك للجزائر ولكل العرب”.

وأضاف النجم السعودي نواف التمياط: “مبروك لرياض محرز فوزه بأفضل لاعب في البريميرليغ إنجاز كبير غير مسبوق للاعب عربي
يستاهل إبن الجزائر ، الله يوفقه”.

المعلق الرياضي الشهير أيمن جادة، قال: “كراته تهز الشباك، ابتسامته تدخل القلب، أداؤه يقنع العقل، وإنجازه يبعث على الفخر .. رياض محرز أفضل لاعب في البريميرليغ “.

يشار إلى أن رياض محرز ساهم بشكل كبير في تصدر فريقه لسلم ترتيب الدوري الإنجليزي مقتربا من تحقيق “المعجزة”، وإحراز اللقب، حيث سجّل 17 هدفا، وصنع 11 هدفا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى