اخر الاخبار

رسميًا.. بايرن ميونيخ يضم هدف مانشستر يونايتد

7
وكالات
تعاقد بايرن ميونيخ مع ريناتو سانشيز، لاعب وسط بنفيكا البرتغالي الشاب، مقابل 35 مليون يورو، وفقًا لما أعلنته وكالة “ESPN” عبر حسابها على موقع تويتر.

وارتبط صاحب الـ18 عامًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد طوال الفترة السابقة إلا أنه انتقل في النهاية لصفوف الفريق البافاري.

ووفقًا لتقارير سابقة، فإن مانشستر يونايتد قدم عرضًا رسميا من قبل لضم سانشيز إلا أن النادي البرتغالي رفض، كما أن مانشستر سيتي الإنجليزي كان يستهدف ضم اللاعب الشاب.

وكانت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أكدت أن بيب جواريولا، المدير الفني القادم للسيتي، يريد التعاقد مع صاحب الـ18 عامًا، بعد أن أشاد باللاعب خلال مواجهة بنفيكا وبايرن بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال جوارديولا عنه: “هو واحد من أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا لنشاطه والشخصية التي يتمتع بها، ليس من السهل على أي شخص في سن الـ18 اللعب بهذا المستوى الرفيع، أمامه مستقبل عظيم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى