اخر الاخبار

نتائج مشرفة لقوات الدرك في بطولة المحارب الدولية

66

 

جراسا سبورت

أبرزت فعاليات “مسابقة المحارب” السنوية الثامنة التي نُظمت في مركز الملك عبد الله الثاني لتدريب العمليات الخاصة “KASOTC” ، في الفترة الواقعة ما بين 2-6 أيار/ مايو الجاري، حصول فريق قوات الدرك ممثلة بقيادة الشرطة الخاصة الأردنية على مراتب متقدمة في المسابقة، وذلك عبر تصنيف لائحة القوات العشر الأولى الفائزة في المسابقة.

حيث حصلت على المركز الأول محلياً للفرق الأردنية والمركز السابع بالمجموع العام وحصدت كأس المركز الأول في مسابقةSpartan warrior assault وكأس المركز الثاني في مسابقة Operation X .

و يتقدم لمسابقة المحارب في كل سنة نخبة النخبة من فرق العمليات الخاصة و مكافحة الإرهاب و مختلف الصنوف العسكرية و قوات الأمن الداخلي و الشرطة بما يزيد عن 30 فريق من مختلف دول العالم , واشتملت فعاليات مسابقة المحارب الدولية الثامنة على (11) فعالية فرعية، كان آخرها فعالية “التحدي من أجل الملك” ،والتي تعتبر من أبرز وأصعب فعاليات المسابقة لما لها من أهمية في احتساب النتائج، حيث تشتمل هذه الفعالية على مهارات الركض السريع، والرمايات المختلفة، والتسلق، وعبور الحواجز المائية، والمسير بارتداء جميع مهمات المحارب، والتي تتطلب التنسيق العالي بين جميع أعضاء الفريق.

ومن الجدير بالذكر بأن مسابقة المحارب الدولية والتي تحظى برعاية ملكية سامية تأتي تزامناً مع احتفالات المملكة بذكرى مئوية الثورة العربية الكبرى، حيث تم خلالها تنفيذ عدد من الفقرات، اشتملت على الرماية بالبنادق والمسدسات من على الخيول والإبل والآليات القديمة التي استخدمت في الثورة بأجواء مستوحاة من عبق التاريخ، بمشاركة الفرق كافة. ومن أبرز الدول المشاركة في الفعاليات التي تواصلت على مدار خمسة أيام، كل من الأردن وروسيا والصين والولايات المتحدة وفلسطين وكندا وكازاخستان وأفغانستان وبروناي ولبنان واليونان والعراق وماليزيا وتركيا والسعودية والبحرين وقطر وكولومبيا والتشيك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى