اخر الاخبار

فلاديمير بوتين ينزلق خلال مباراة هوكي

9-12-525x315

 

وكالات

كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يستعرض قدراته على استخدام عصا الهوكي خلال مباراة ضد هواة عندما سقط في الحلبة، وفق صحيفة “ذا غارديان” البريطانية.

من ركوب الخيل عاري الصدر إلى السباحة في المياه المتجمدة في سيبيريا، نجد الرئيس الروسي فلاديمير بوتن حريص على إظهار قواه الجسدية للعالم. حيث صور القائد الشجاع أثناء قيامه بالطيران الشراعي المعلق، والزحلقة على الثلج، والغوص في البحر الأسود، وحتى وهو يعانق دباً قطبياً.

لكن حتى أنشط الرجال ليسوا محصّنين من التعثر. وكان ذلك تماما ما حصل مع بوتين على حلبة تزحلق على الجليد في مدينة سوتشي الثلاثاء، عندما انزلق أثناء مباراة هوكي. إذ كان بوتن يستعرض قدراته في اللعب من خلال تسديد هدف والمساعدة في تسديد اثنين آخرين في مباراة هوكي للهواة.

وصرّح الكرملين أن الرئيس- مرتدي قميصاً رياضياً أحمر مقلما بالأزرق ومطبوعا على ظهره الرقم 11- قاد فريق مكون من مسؤولين ورجال أعمال ولاعبين سابقين للفوز بنتيجة (9-5) ضد فريق من الهواة المختارين في ليلة مهرجان دوري مباريات الهوكي السنوية.

 

لكن الانتصار جاء بثمن. ففي إحدى المراحل أثناء اللعبة، انزلق بوتن على الجليد، ساقطاً بذلك على ظهره بينما رجلاه مرفوعتان في الهواء. والتقطت الحادثة المشينة من قبل مصور موجود على أطراف الحلبة.

 

وشوهد بوتن لاحقاً وهو يصافح زملاءه بقبضة يده ويلوّح للجمهور ويسدد الهجمات على حارس الفريق المقابل. وفي نهاية المباراة منح كأس كبير سلمه إياه الكسندر ياكوشيف، اللاعب السابق في الاتحاد السوفيتي.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى