اخر الاخبار

رئيس نادي كفرنجة لجراسا سبورت:يهاجومني لعجزهم

 

عماد فريحات : يتشدقون بحب النادي ويدعمونه ب200 دينار

35

تصوير: محمد النواطير

خاص- احمد شريف

اكد رئيس نادي كفرنجة عماد فريحات ان اعداء النجاح سيواصلون اطلاق اتهاماتهم جزافا تجاه كل ما يحققه النادي من انجازات لافتا ان الباب مفتوح امام كل العجلونيين لخدمة النادي الذي سجل قفزات هائلة في السنوات الاخيرة رغم شح الامكانات.

وقال فريحات في رده على استفسارات جراسا سبورت حول الهجمة التي يتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي : ما وصل اليه النادي تحت قيادة الادارة الحالية لم يكن وليد صدفة او بجهود فردية وشخصية مني او من غيري بل جاء ثمرة لعمل جماعي من مجلس الادارة الذي شرفني بأن امثله رسميا في اللقاءات الرسمية والتحدث باسم النادي لتحصيل كل ما يفيده.

واضاف فريحات : اتهموني باغلاق باب العضوية وبأنني اسعى لاستقطاب اقاربي حتى ابقى في منصبي لدورات قادمة, وهذا اتهام باطل جملة وتفصيلا وباب النادي مفتوح امام الجميع وللجميع, ولكن ما يحدث ان من يتشدقون بحبهم للنادي يبدأون في التحدث عن العضوية ويفطنون للنادي عندما تقترب الانتخابات متناسين ان هناك نظام لا بد ان يلتزم به الجميع للانضمام للنادي.

لقد سبق وان تقدموا بشكاوى في هذا الاتجاه للديوان الملكي وللمجلس الاعلى للشباب وتم التحقق من هذه الشكوى الكيدية ونفي هذه التهمة عن مجلس الادارة الحالي.

اهداف شخصية

وعن اسباب هذا الهجوم الشرس على شخصه في مواقع التواصل الاجتماعي قال فريحات: بالتأكيد هذا الهجوم لأهداف شخصية ووراءه احد اقاربي الذي عمل في النادي لسنوات ولم يحقق شيئا له الى جانب بعض الاشخاص الذين ابتعدوا عن النادي عندما كان يحتاجهم لكنهم ارادوا العودة عندما نهض ووقف على قدميه وبات ناديا يشار له بالبنان.

وانا عبر جراسا سبورت ادعو كل ابناء عجلون لمؤازرة النادي وان يشمر كل واحد منهم عن ذراعه ويخدم النادي كل حسب استطاعته ولا داعي للتهجم عبر الفيس خاصة وان هناك من يهاجمنا من امريكا واوروبا واخرين من عمان لا يعرفون هموم وشجون النادي.

واضاف: فريق كرة اليد يعد من افضل ستة اندية في البلد سيلعب في شهر 9 في دوري الدرجة الاولى ويحتاج الى وقفة من اجل البقاء في الدوري وانا ادعو الجميع لالتفاف حول هذا الفريق.

وعن هبوط النادي وتراجعه بعد ان وصل الى الدرجة الاولى قال فريحات: كل فرق العالم تتقدم وتتراجع, ونحن في الاردن زاد الاحتراف من همومنا ومن مديونيتنا, فتخيلوا ان ما يحصل عليه النادي من اتحاد الكرة عبارة عن 8 الاف دينار وتكلفة اعداد فريق النادي للمشاركة في دوري الدرجة الاولى حوالي 30 الف دينار.

وهنا اود التذكير ان اقصى مبلغ تم التبرع فيه للنادي جاء من محل حلويات 1000 دينار فيما التبرعات الشخصية لم تتجاوز 200 دينار.

وتابع: حققنا ما عجز عنه الاخرون لكن ظروفنا وامكاناتنا المالية اثرت في مسيرتنا وبالتالي كان التراجع طبيعيا ومع ذلك فاننا سنواصل العمل بذات العزيمة حتى نعود مستقبلا افضل مما كنا.

فريق كامل

 37

وعن قضية استبعاد مدرب الفريق خالد الخطيب رغم نجاحه مع الفريق قال فريحات: لا يوجد خلاف شخصي مع المدرب وله كل التقدير والاحترام وقدم كل ما لديه للفريق الذي استعرناه تقريبا بالكامل من فريق كفرسوم ليمثل فريقنا في البطولة.

لقد هيأنا له اجواء مريحة للعمل ونجح في تحقيق انجاز طيب لكن عدد كبير من اللاعبين اشتكوا من طريقة تعامله معهم وطالبوا برحيله, وهو فضل الرحيل وتنازل عن 200 دينار هي ما تبقى من انجازاته لنتعاقد مع مدرب كلفنا كثيرا بعد ذلك.

واستعرض فريحات انجازات النادي في عهده فقال: حصلنا على مبنى نموذجي بمكرمة ملكية سامية كما حصلنا على قطعة ارض من 3 دونمات بجوار النادي لاستثمارها الى جانب الحصول على ملعب خماسي من وزارة التخطيط ومن شركة اكتف تقدر بحوالي 100 الف دينار.

ومؤخرا قابلنا رئيس الوزراء واقترحنا عليه بناء مدينة رياضية متكاملة على قطعة ارض مقترحة تتجاوز 20 دونما وان شاء الله سيكون هذا الحلم حقيقة في لمستقبل القريب.

36

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى