اخر الاخبار

اتحاد الملاكمة يلغي المشاركة ببطولة العالم للسيدات

جراسا سبورت

الغى اتحاد الملاكمة، المشاركة ببطولة العالم للسيدات والمقررة في كازاخستان خلال الفترة من 16-28 أيار (مايو) الحالي، رغم أن المدير الفني للمنتخب الكابتن عزالدين عقون، أوصى بالمشاركة في البطولة وسمى المدرب علي حسن للإشراف على تدريب المنتخب النسوي الذي يضم ريم الشمري واسماء الراميني.

وكان عقون المتواجد حاليا مع المنتخب الوطني في المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في كوبا، قد ابرق للاتحاد الدولي بمشاركة المنتخب الوطني النسوي في البطولة، بيد ان الضائقة المالية التي يعاني منها الاتحاد اثرت على عدم المشاركة، وبالتالي سيتم اعلام الاتحاد الدولي خلال اليومين المقبلين بالاعتذار عن عدم المشاركة.
وكان امين سر الاتحاد، قد اخبر المنتخب النسوي عقب تدريب امس الذي اقيم في صالة الشهيد راشد الزيود، بأن المشاركة تم الغاؤها بسبب قلة الموارد المالية، بالتالي التوقف عن التدريبات.

من جانبه، اكد نائب سمو رئيس الاتحاد العميد سمير بينو، الى ان المدير الفني للمنتخب عزالدين عقون اوصى قبل سفره الى كوبا بضرورة المشاركة في بطولة العالم للسيدات، نظرا للفائدة المرجوة لمشاركة لاعبات المنتخب في بطولة العالم، وما سينعكس ايجابا على اللاعبات والمنتخب، بيد انه تلقى اتصالا من امين سر الاتحاد يفيد بعدم توفر العائد المالي للمشاركة.
واكد بينو انه متواصل مع المنتخب المتواجد في معسكر كوبا من خلال عقون، وأن المعسكر مفيد جدا للاعبي المنتخب الذين يتحضرون للتصفية الاخيرة المقررة في اذربيجان خلال الفترة من 14-26 حزيران (يونيو) المقبل.
واضاف بينو، ان المعسكر اتى ثماره من حيث الاحتكاك والتنافس بين لاعبي المنتخب المتواجدين في المعسكر مع كافة منتخبات العالم التي تتحضر للتصفيات الاخيرة، او تلك المنتخبات التي ضمنت الوصول الى الاولمبياد، حيث تشارك منتخبات الصين، البرازيل، ايطاليا، اوكرانيا، اوزبكستان، كازاخستان، روسيا، واغلبها قد ضمنت الوصول الى الاولمبياد وبأعداد كاملة، الى جانب منتخبات افريقية وامريكية لاتينية تتحضر للتصفية الاخيرة للاولمبياد، متمنيا ان يصل اكثر من لاعب الى الاولمبياد الى جانب لاعبنا الاولمبي حسين عشيش.
ويضم الوفد في المعسكر المدير الفني الكابتن عزالدين عقون، والاداري محمود المراعبة، واللاعبين: محمد عبدالعزيز الوادي، ايهاب درويش، عبادة الكسبة، حسين عشيش، عبدالله دراغمة، محمد ابو جاجة، احمد درويش، زياد عشيش، عدي الهنداوي ومحمد اليازوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى