اخر الاخبار

الفيصلي بانتظار مدربه الجديد

جراسا سبورت

اعلن النادي الفيصلي انه سينتظر حتى نهاية مباراة الفريق المقبلة امام فريق المحرق البحرين يوم 25 الحالي، لحسم هوية المدرب الجديد الذي سيقود فريق الكرة خلال الموسم الكروي المقبل.

واشار امين صندوق النادي سامر الحوراني أن الادارة اجرت مفاوضات في الفترة الاخيرة مع أكثر من مدرب ابرزهم العراقي ثائر جسام والمدرب الوطني جمال ابو عابد اضافة الى مدرب اجنبي، مشيرا الى ان الحسم النهائي لتحديد هوية المدرب القادم ستكون بعد مباراة المحرق التي تأتي في اطار منافسات دور الستة عشر ببطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

وكشف الحوراني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية “بترا” اليوم الخميس أن الادارة التقت أمس بالمدرب الوطني ابو عابد، حيث تم استمزاج رايه في تدريب الفريق في المرحلة المقبلة، وهو ما لاقى قبولا مبدئيا من قبل المدرب بانتظار بحث التفاصيل أملا في التوصل لاتفاق نهائي، مؤكدا أن النادي يفضل حسم الموضوع بعد مباراة المحرق.

واشار الحوراني الى ان الادار وبتوجيهات من رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان، حريصه على توفير كافة الدعم للفريق، خاص في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي والموسم الكروي المقبل، سعيا للوصول الى منصات التتويج.

والمح امين الصندوق الى رصد مبالغ مالية للتعاقد مع محترفين اجانب يتمتعون بمستوى فني جيد، لتعزيز صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، اضافة الى البحث عن تعاقدات محلية قادرة على اثراء الفريق، وقادرة على تمثيل فريق الفيصلي صاحب الانجازات المحلية والعربية والآسيوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى