اخر الاخبار

الحسنات يقدم ورقة عمل “دور المجلس الاعلى للشباب بدعم برامج التدريب الطلابي

 جراسا سبورت
قدم الأستاذ الدكتور سالم الحسنات مستشار رئيس المجلس الأعلى للشباب للجودة والتطوير ورقة عمل حول دور المجلس الاعلى للشباب في الاردن في دعم برامج التدريب الطلابي خلال مشاركته في فعاليات الملتقى الثاني والعشرين لتدريب طلاب الجامعات العربية والذي اقيم في جامعة الفيوم في جمهورية مصر العربية .
وعرض الحسنات دور وزارات الشباب في دعم برامج تبادل تدريب طلاب الجامعات العربية وكيفية المساهمة في توفير المتطلبات اللازمة لنجاح الملتقيات من خلال مشاركة كوادرها وتسخير مرافقها ، مستعرضا معوقات النجاح التي تواجه عملية التبادل الطلابي ومنها غياب العديد من الجامعات العربية وتعارض فترة التدريب مع الفصل الدراسي الصيفي في العديد من الجامعات وقصر الفترة الزمنية بين فترة عقد الملتقى وفترة تبادل التدريب السنوية .
واوصت الورقة بوجوب التنسيق بين المجلس العربي ومجلس وزراء الشباب والرياضة العرب من خلال عقد اتفاقية للاستفادة من خدمات الاقامة في بيوت الشباب في مختلف الدول العربية المشاركة في تبادل التدريب الطلابي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى