اخر الاخبار

زوجة إبراهيموفيتش تختار فريقه الجديد

6

 

وكالات

يعتقد الكثيرون أن هيلينا سيغر، زوجة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جرمان، الذي قرر الرحيل عن الفريق الباريسي، هي التي ستحدد وجهته المقبلة ما بين لوس أنجليس ونيويورك أو مدينة مانشستر الإنجليزية.

وودع إبراهيموفيتش فريقه الفرنسي بتسجيله هدفين في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على أولمبيك مرسيليا في نهائي كأس فرنسا، أمس السبت.

ووفقا لموقع جول فإن عارضة الأزياء السابقة، البالغة من العمر 45 عاما، وتكبر إبرا بأحد عشر عاما لا تريد الانتقال إلى مانشستر.

وتتمع سيغر بشخصية قوية ومنحها إبراهيموفيتش حرية التصرف في كل أملاكه، وكذلك تريبة طفليه منها لتركيزه في مهمته الأساسية مع سان جيرمان.

وسيغر الممثلة الحالية وسيدة الأعمال تريد الانتقال إلى الولايات المتحدة، من أجل إطلاق علامتها التجارية الرياضية (A-Z) هناك في يونيو/حزيران المقبل، ما يرجح كفة انتقال النجم السويدي إلى لوس أنجليس غالاكسي أو أحد أندية نيويورك.

وستمنح الأندية الأمريكية لقائد السويدي نفس المقابل المالي الذي كان يتقاضاه في باريس سان جيرمان، والذي يبلغ 230 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي.

وأشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن مانشستر يونايتد عرض على إبراهيموفيتش عقدا لمدة موسم واحد مع خيار لتمديد عام آخر بعد قراره بعدم البقاء في سان جيرمان.

ولا يريد مهاجم برشلونة السابق الانتقال إلى مانشستر يونايتد حال استمرار الهولندي لويس فان غال، لكنه سيغير رأيه حال التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي عمل تحت قيادته في إنتر ميلان قبل أكثر من 6 سنوات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى