اخر الاخبار

غوارديولا باكيا في ليلة وداعه: أتمنى مزيدًا من النجاح لبايرن ميونخ

7

 

وكالات

انهمر المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا في البكاء خلال احتفالات فريقه بايرن ميونخ بالتتويج بلقب كأس ألمانيا لكرة القدم للمرة الثامنة عشرة في تاريخه، عقب فوزه 4 / 3 بركلات الترجيح على غريمه التقليدي بروسيا دورتموند في نهائي المسابقة، أمس السبت، بالملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.

وأعرب غوارديولا، الذي خاض، أمس، مباراته الأخيرة مع بايرن قبل رحيله لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المقبل، عن أمله في أن يحتفظ الفريق بنجاحه خلال العشر أو العشرين عاما المقبلة، مشيرا إلى أنه يشعر بالسعادة البالغة لتركه ذكرى طيبة لدى جماهير بايرن في ظهوره الأخير مع الفريق البافاري.

وصرح غوارديولا لمحطة (ايه آر دي) التليفزيونية الألمانية: “أتمنى مزيدا من النجاح لبايرن خلال 10 أو 20 عاما مقبلة، أشعر بسعادة بالغة لاختتام مسيرتي مع الفريق بهذه الطريقة”.

و بايرن بهذا الانتصارأكد أنه الفريق الأقوى حاليا في كرة القدم الألمانية بعدما توج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) هذا الموسم للمرة الحادية عشرة في تاريخه، ليستعيد بعضا من كبريائه عقب إخفاقه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكرر غوارديولا بتتويجه الإنجاز الذي حققه في موسمه الأول مع الفريق، حينما توج بالثنائية عام 2014.

في المقابل، بدت مشاعر ماتس هوميلس، قائد دورتموند، المنتقل إلى بايرن في الموسم المقبل، متباينة بعدما لعب لقاءه الأخير مع الفريق الأصفر قبل انضمامه لمنافسه اللدود.

وقال هوميلس، الذي اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 78 بسبب الإصابة: “لعبنا وكافحنا بشكل جيد طوال المباراة.. سأفتقد الجميع هنا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى