اخر الاخبار

مباراة كرة قدم في الإكوادور تنتهي بنتيجة “44 / 1”

وكالات

شهدت كرة القدم في الإكوادور، الأحد، نتيجة مذهلة خلال مباراة جمعت بين فريقي بيليليو وأندي ناتيف، انتهت بفوز الأول 44 / 1.

وأقيمت المباراة بين الفريقين ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية في الإكوادور، وهي المباراة التي حظت مقاطعها المصورة على موقع “يوتيوب” بزيارة آلاف الأشخاص.

وسجل عشرة من أصل 11 لاعبا من الفريق الفائز، عدا حارس المرمى، أهدافا في المباراة، حيث سجل المهاجم روني ميديدا 18 هدفا، فيما سجل زميلاه كارلوس مانزانو وجويل سوتو خمسة أهداف لكل منهما.

وأحرز فريق بيليليو 24 هدفا في شوط المباراة الأول، وجاءت الأهداف الـ20 الأخرى في الشوط الثاني، بينما سجل سيغوندو ماسكيزا الهدف الوحيد لأندي ناتيف.

ويشكل دوري القسم الثاني جزءا من الدوري الإكوادوري للمحترفين، وتتحدد على ضوء نتائجه هوية الفرق المتأهلة إلى دوري الأضواء.

وطبقا لما أوردته صحيفة “الكوميرسيو”، التي تصدر في الإكوادور، فإن هذه النتيجة يمكن أن تدخل موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، حيث أن أكبر نتيجة سجلت قبل ذلك كانت في الدوري الإنجليزي عندما فاز نادي أربروث على نظيره بون أكورد 36 / صفر عام 1885.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى