اخر الاخبار

المنتخب وجه نصيحة للبخيت بالالتحاق بفريقه

downloadfile-3


جراسا سبورت

لعب المنتخب الوطني دورا في توجيه نصيحة للاعب ياسين البخيت، بضرورة الالتحاق بفريقه الفيصلي في البحرين، استعدادا لمباراة الفريق يوم غد الاربعاء أمام فريق المحرق البحريني بالكأس الآسيوية.
ووفق التفاصيل، فإن البخيت الذي تخلف عن مرافقة الفريق ليلة أول من أمس إلى البحرين، بسبب مطالبته بمستحقاته المالية المتأخرة، اجرى اتصالا مع المنتخب ليبلغه بما جرى معه، واطلاعهم على التصرف الذي قام به.
ووفق المعلومات، فإن اتصال البخيت كان مع المدير الإداري للمنتخب عصام التلي، الذي أعتبر أن ما قام به اللاعب يعد خطأ، حيث ليس من المنطق احتجاب لاعب منتخب عن ناديه في مباراة مهمة.
ونصح التلي اللاعب بالالتحاق، على أن يطالب بمستحقاته لاحقا، خاصة وأن اتحاد الكرة حريص على حفظ حقوق اللاعبين والأندية معا، من خلال لجنة أوضاع اللاعبين التي عادة ما تحكم بمبالغ مالية للاعبين في حال تقدموا بشكوى ضد أنديتهم في حال كانوا يملكون الحق في ذلك.
المنتخب لم يفرض على البخيت، ولكنه ابلغه بوجهة نظره، الأمر الذي دفع اللاعب للتفكير والاستجابة للنصيحة، ليهرول مسرعا إلى المطار للحاق بالفريق الذي كان متواجدا في المطار، قبل أن يمنعه الفيصلي من السفر، ليعود اللاعب ويصوب الامور بعد اتصالات مع الفيصلي، وبالتالي الالتحاق بالفريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى