اخر الاخبار

ترتيبات أنيقة لحفل استفتاء نجوم الرياضة العربية بالمغرب

جراسا سبورت

باهتمام كبير وترتيبات تتناسب مع حجم الحدث، اكتملت في العاصمة المغربية الرباط الاستعدادات للحفل الكبير لتكريم نجوم الرياضة العربية اصحاب الانجازات المميزة لعام 2015 من خلال الاستفتاء الثاني الذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المغربية والجمعية المغربية للصحافة الرياضية تحت شعار “القدس لنا”.

وسيقام الحفل مساء يوم السبت المقبل في قاعة فندق حسان بالرباط برعاية وزير الشباب والرياضة لحسن سكوري ضمن أنشطة “الرباط عاصمة الشباب العربي”، والذي أطلقته الوزارة مؤخرا واشتمل على العديد من الأنشطة الموجهة لجيل الشباب.

وأنجزت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية كافة الترتيبات لإظهار هذا الحدث السنوي الكبير بما يتناسب مع المكانة العالية والمسيرة المشرفة لنجوم الرياضة العربية الذين وقع عليهم الاختيار لينالوا شرف التكريم خلال الاحتفال، كما أشار بدر الدين الادريسي رئيس جمعية الصحفيين ونائب رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد العربي.

وأضاف الادريسي أن الجمعية وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العربي قامت بانجاز كافة المتطلبات اللازمة حيث تم توجيه الدعوات الى عدد من الشخصيات الرياضية العربية لحضور هذا الاحتفال ومواكبة تكريم النجوم العرب الكبار.

وأشار إلى أن الاحتفال سيشتمل على كلمات لوزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ورئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، إلى جانب استعراض مسيرة نجوم الرياضة العربية الذين وقع عليهم اختيار لجنة الاستفتاء من خلال عرض فيديو قصير يتحدث عن انجازاتهم وبعض الفقرات الفنية الأخرى، قبل ان تبدأ مراسم تكريم النجوم الذين سيتسلمون المجسم المذهب الذي أُعد لهذه الغاية، وعلى النحو التالي:

جائزة أفضل رياضي عربي: الملاكم المغربي محمد ربيعي الفائز بالميدالية الذهبية واللقب العالمي في وزن 69 كجم في بطولة العالم التي اقيمت في قطر والمتوج بلقب افضل ملاكم عالمي في السلسلة الدولية لعام 2015.

جائزة افضل رياضية عربية: البطلة التونسية حبيبة الغريبي الفائزة بالميدالية الفضية لمسابقة 3000 متر موانع في بطولة العالم لألعاب القوى التي أقيمت في بكين.

افضل لاعب كرة قدم عربي: المغربي المهدي بن عطيه نجم المنتخب الوطني المغربي وفريق بايرن ميونيخ الالماني.

أفضل منتخب عربي: المنتخب القطري لكرة اليد صاحب المركز الثاني في بطولة العالم. إلى جانب أفضل شخصية رياضية عربية والذي سيعلن عنه خلال الاحتفال.

وأعرب محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن سعادته البالغة وارتياحه للترتيبات التي اعدت من قبل وزارة الشباب والرياضة المغربية وجمعية الصحفيين الرياضيين لاخراج الاحتفال بالصورة التي تتناسب مع أهميته، باعتباره أحد النشاطات الكبيرة التي يقيمها الاتحاد بشكل سنوي.

واضاف عبد القادر، الذي وصل إلى الرباط برفقة الأمين العام للاتحاد العربي الناطق الإعلامي عوني فريج، أن المغرب عودنا دوما على احتضان انشطة الاتحاد وتنظيمها بما عرف عن المسؤولين في البلد الشقيق من تفاعل مع كل الأنشطة الرياضية العربية لما للرياضة من أهمية في تحقيق التواصل ونسج المحبة بين أقطار الوطن العربي الكبير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى