اخر الاخبار

الوحدات يخطط لخطف التأهل أمام المحرق آسيويًا

4

 

جراسا سبورت

يستضيف فريق الوحدات، مساء غد الإثنين، نظيره المحرق البحريني، في مواجهة مفصلية تجمعهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في ختام لقاءاتهما في المجموعة الثالثة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

ويسعى الوحدات المتسلح بعاملي الأرض والجمهور، إلى تحقيق الفوز الذي يعتبر سبيله الوحيد للتأهل كبطل للمجموعة، بينما يكفي المحرق التعادل على أقل تقدير لإعلان تأهله.

ويتصدر المحرق البحريني ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، متقدماً بفارق نقطة واحدة على الوحدات صاحب المركز الثاني، فيما خرج صحم العُماني والنجمة اللبناني ولكل منهما (4 نقاط) من سباق المنافسة.

وكان لقاء الذهاب انتهى بين الفريقين بالتعادل 1-1، حيث تقدم المحرق أولاً عبر اسماعيل عبد اللطيف وعادله للوحدات منذر أبو عمارة من ضربة جزاء.

ويمر الوحدات في حالة معنوية صعبة، بعدما افتقد قبل أيام فرصة المحافظة على لقب الدوري المحلي، مما أدّى إلى غضب جماهيره التي انتقدت أداء اللاعبين والمستوى الفني للفريق.

ويطمح الوحدات إلى مصالحة جماهيره من خلال الظهور بالشكل المأمول وحسم بطاقة التأهل، أملاً بالمنافسة على لقب البطولة الذي يعتبر أحد أهم الطموحات التي تراود جماهيره.

وسيكون فريق الوحدات تحت الضغط النفسي، فتعادله أو خسارته قد يعني خروجه من البطولة، وبالتالي سيكون الموسم للنسيان في عهد المدير الفني العراقي عدنان حمد والذي تم التعاقد معه بداية الموسم بهدف التتويج باللقب الآسيوي.

وعمل الجهاز الفني بقيادة حمد طيلة اليومين الماضيين على إخراج اللاعبين من الحالة النفسية الصعبة، وبما يعزز من ثقتهم بقدراتهم في مباراة الغد.

ويتوقع أن يدفع الوحدات بتشكيلة تتكون من: عامر شفيع في حراسة المرمى ويتولى قيادة الخط الخلفي سباستيان وطارق خطاب ومحمد الدميري وأدهم القرشي، فيما سيتولى مهمة قيادة الهجمات رجائي عائد وأحمد الياس، ويلعب في الأطراف منذر أبو عمارة وبهاء فيصل، ويتواجد حسن عبد الفتاح خلف الفلسطيني أحمد ماهر.

في المقابل فإن المحرق البحريني قدم مستويات فنية باهرة في البطولة قادته لتصدر المجموعة، وهو يمني النفس للعودة ببطاقة التأهل.

ويعي المحرق قوة الوحدات وهو يلعب أمام جماهيره ولذلك يتوقع أن يتوخى الحذر في التعامل مع معطيات المباراة.

ويمتلك المحرق لاعبين من أصحاب الخبرة يمتلكون القدرة في التعامل مع هكذا مباريات حاسمة، حيث يبرز من الفريق البحريني، أحمد ذيب والصافي وعبدالله عبدو وفهد الحردان إلى جانب حارس المرمى عبدالله الكعبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى