اخر الاخبار

الأميرة آية الفيصل رئيسة لاتحاد الطائرة

1

 

جراسا سبورت

انتخبت الهيئة العامة للاتحاد الأردني للكرة الطائرة مجلس إدارتها الجديد، برئاسة الأميرة آية الفيصل، وذلك خلال الاجتماع الانتخابي الذي عُقد، اليوم الأربعاء، في قاعة “ياهلا” بمدينة الحسين للشباب.

وضم مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة كل من: “غدير ذياب عن فئة الداعمين، حسن حسونة ومنى قناش عن فئة اللاعبين المعتزلين، إياد توفيق عن فئة المدربين المعتزلين، منال طه عن فئة الحكام المعتزلين”.

وعن فئة أندية الدرجة الممتازة، ضم المجلس أنس قبيلات ممثلًا عن نادي مليح، وبشير علوان ممثلًا عن نادي عيرا، وضرار الفقهاء ممثلًا عن نادي الكرمل، وعن فئة أندية الدرجات الأخرى، اشتمل المجلس على محمد غراغير ممثلًا عن نادي دير علا، وعبد الرزاق البوات ممثلًا عن نادي النقع.

ويسعى المجلس الجديد إلى اعادة الكرة الطائرة الأردنية لمسارها الصحيح، بعدما تراجعت فنيًا على صعيد المنتخبات الوطنية، ما أدى إلى خفوت وهج اللعبة وتراجع الاهتمام الجماهيري بها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى