اخر الاخبار

جمال محمود مستشارًا فنيًا مؤقتًا للوحدات

2

 

جراسا سبورت

كشف سعيد شقم، رئيس النادي الأهلي، عن أن إدارة الوحدات تواصلت معه، اليوم، وطلبت منه الاستعانة بخدمات مدرب الأهلي، جمال محمود، ليخلف مدرب الوحدات المستقيل عدنان حمد، بصفة مؤقتة.

واستقال العراقي عدنان حمد، من تدريب الوحدات، بعد هزيمة فريقه أمس الجمعة، أمام الفيصلي (0-2)، في ذهاب نصف نهائي كأس الأردن لكرة القدم.

وقال شقم: “تحدث معي غصاب خليل، عضو مجلس إدارة الوحدات، وطلب الاستعانة بخدمات جمال محمود، خلال المباريات المتبقية للوحدات، هذا الموسم”.

وأضاف شقم: “لم نتردد في الموافقة، حيث سيكون جمال محمود، مستشارًا فنيًا يرافق الوحدات، الفترة المقبلة، وليس كمدير فني”.

وأوضح: “نحن في الأهلي، اتفقنا مع جمال محمود، على تجديد عقده للموسم المقبل، وتمت مناقشة كافة تفاصيل العقد، وفي الأيام القليلة المقبلة، سيتم توقيع العقد رسميًا بين الطرفين”.

وختم شقم حديثه بالقول:” تربطنا في النادي الأهلي علاقات وطيدة مع كافة الأندية، وهي علاقات نفتخر بها ونسعى لتكريسها دوماً”.

وسيتوجه جمال محمود غداً مع فريق الوحدات إلى بيروت استعدادا لمواجهة الوحدة السوري آسيوياً، حيث ستكون مهمته كمستشار فني فقط ، ولن يجلس على دكة لاعبي الفريق في اللقاءات الرسمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى