اخر الاخبار

منتخب النشامى يختتم تدريباته لودية العراق

12

 

جراسا سبورت

يختتم المنتخب الأردني، مساء اليوم الثلاثاء، تدريباته في إطار التحضيرات للمواجهة الودية مع مضيفه العراقي، بمدينة البصرة، وتقام على ملعب جذع النخلة الخميس المقبل.

ويتوجه وفد المنتخب الأردني إلى البصرة فجر الغد، ويعتبر الأمير علي بن الحسين أول المساندين لقرار رفع القرار عن الملاعب العراقية، حيث سيكون الأردن أول منتخب يلعب في البصرة، بعد رفع قرار الحظر عن الملاعب العراقية.

وسيخوض المنتخب الأردني المباراة، بدون لاعبي الوحدات الذين يتأهبون مساء اليوم الثلاثاء، لخوض مواجهة قوية أمام ضيفهم الوحدة السوري في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا.

ويسعى منتخب الأردن، من مواجهة العراق إلى تعزيز عنصر الانسجام بين اللاعبين، إلى جانب وضع التكتيك المناسب الذي سيظهر فيه في مبارياته المقبلة، حيث يواجه ودياً هونج كونج، قبل أن يلتقي يوم 13 حزيران/ يونيو المقبل منتخب فيتنام في ثاني مواجهاته في تصفيات كأس آسيا.

ويتصدر المنتخب الأردني، المجموعة برصيد 3 نقاط، حصدها من فوزه على منتخب كمبوديا 7-0، فيما يحل بالمركز الثاني منتخبي فيتنام وأفغانستان ولكل منهما نقطة، فيما يقبع منتخب كمبوديا بالمركز الأخير بدون أي نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى