اخر الاخبار

إدارة نادي الحسين تدعو لإجراء انتخابات تكميلية

8

 

جراسا سبورت

وجهت إدارة نادي الحسين الدعوة لاعضاء الجمعية العمومية للاجتماع، في مقر النادي واجراء الانتخابات التكميلية لانتخاب رئيسا جديدا للنادي خلفا للرئيس السابق محمد الشرايري الذي تقدم باستقالته مؤخرا.

وسيعقد الاجتماع عند الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس 20 تموز/يوليو المقبل وفي حال لم يكتمل النصاب، تؤجل الجلسة إلى الأسبوع الذي يليه في التوقيت والمكان عينهما.

وفهمت ‘‘الغد‘‘ من مصادر مطلعة أن أكثر من مرشح سيتنافس في الانتخابات، حيث سبق لعضو مجلس الادارة الاسبق كميل السكران الاعلان عن خوض الانتخابات اضافة للمحامي يوسف الخصاونة وقد يظهر منافسون جد خلال الايام القادمة.
ورغم شغور منصب الرئيس منذ ما يقارب الشهرين الا ان ادارة النادي تنشط في سوق الانتقالات من خلال العمل على تعزيز صفوف فريقها الكروي بالتنسيق مع الجهاز الفني الذي يقوده المدرب السوري ماهر البحري، ونجحت الادارة في الحفاظ على معظم عناصر تشكيلته التي قادته الموسم الماضي، وقامت بتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد حيث نجحت بضم الليبيري دينيس مدافع الاهلي السابق لينظم الى مواطنه المحترف بصفوف الفريق منذ موسمين حامد توريه وجدت عقد المهاجم السوري محمد زينو واستقطبت اللاعبين خلدون الخزامي ويوسف السموعي ومحمد عاصي وحارس المرمى امين نصاصرة حارس شباب الحسين سابقا، مع العلم أن الترجيحات تشير إلى اتجاه الفريق للتعاقد مع المدافع عمار ابوعليقة الذي انهى ارتباطه بفريق الرمثا مؤخرا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى