اخر الاخبار

نادي تراسنطه – اريحا يكرم شركة ايزي رينتال

85ce314a0ced4c31937df8bd2c126878
جراسا سبورت
كرم نادي تراسنطه – اريحا شركة ايزي رينتال – مجموعة الكون لتأجير السيارات ممثلة برئيس مجلس الادارة حامد عوض بدرع تقديري على الدعم الذي قدمته ايزي رينتال للنادي، والمتمثل  بإستضافة فريق تراسنطه – اريحا المشارك في “بطوله الوفاء لشهداء الاردن”  التي ينظمها نادي الرصيفة بمشاركة عدد من الفرق.
وكانت شركة ايزي رينتال قد اقامت مأدبة عشاء في مطعم طواحين الهواء مساء الثلاثاء على شرف فريق وادارة تراسنطه – اريحا ، تكريما للفريق الضيف وتقديرا لمشاركته ممثلا لفلسطين في “بطوله الوفاء لشهداء الاردن” التي تحمل رمزية كبرى في وجدان وقلوب الاردنيين .
ونقلت المدير العام لشركة ايزي رينتال ريناتا المغربي بحضورالمدير المالي ابراهيم عوض والمدير الاداري اياد عورتاني شكر وتقدير رئيس مجلس الادارة حامد عوض لمدرسة تراسنطه – اريحا ممثلين بالاستاذ كايد  والأستاذ رامي المجروح  والأب ماريو على جهودهم الاجتماعيه من خلال مشاركتكم في “بطوله الوفاء لشهداء الاردن” والتى تساهم بجعل مدينه اريحا ومدرسة تراسنطه اريحا رمزا وطنيا في المحافل الدولية.
ويشارك في في “بطوله الوفاء لشهداء الاردن”  فرق تراسنطه  – اريحا والجالية العراقية واكاديمية الاقصى ونادي الرصيفة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى