اخر الاخبار

منتخب النشامى يواجه عمان استعدادا لاسيا اليوم

file

جراسا سبورت

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم، مباراة ودية تجمعه مع نظيره العُماني وتنطلق احداثها عند السادسة الا ربع مساء –بتوقيت الاردن-، على ملعب نادي شباب أهلي دبي في منطقة العوير، وذلك ضمن المعسكر التدريبي المقام في الإمارات، وهذه المباراة رغم وديتها إلا أنها بمثابة الاختبار لمدى جاهزيته قبل الانتقال للمواجهة الرسمية أمام أفغانستان.
وكان المنتخب الوطني خاض أمس جرعة تدريبية على الملعب الذي يحتضن اللقاء، ركز خلالها الجهاز الفني للاستقرار على التشكيلة الاساسية التي ستبدأ بها المباراة، الى جانب التأكيد على النهج التكتيكي أمام عُمان، مثلما خاض ايضا يوم أول من أمس جرعة مماثلة على ملعب الاتحاد الاماراتي “ذياب عوانة” بصفوف مكتملة، حيث ركز د.المسفر على تطبيق بعض الجملة التكتيكية الخاصة بالاستحواذ على الكرة وسرعة التمركز في الحالات الهجومية والدفاعية، إلى جانب التسديد على المرمى من مواقع مختلفة.
وعقد الجهاز الفني بقيادة الدكتور عبدالله المسفر، اجتماعا مع اللاعبين أمس في مقر اقامة النشامى، استعرض خلاله عددا من المشاهد واللقطات التكتيكية للمنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، وابرز نقاط القوة والضعف.
وقدم د.المسفر شرحا مفصلا للعديد من النقاط الفنية التي برزت خلال مباريات النشامى الاخيرة، مؤكدا على أهمية تجاوز السلبيات وتعزيز الايجابيات، سعياً لتحقيق فوز معنوي على عمان، قبيل السفر الى طاجيكستان مساء الجمعة القادم استعدادا لمواجهة افغانستان في العاشر من الشهر الحالي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات القارية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى