اخر الاخبار

الجزيرة والقوة الجوية يعسكران في إربد استعدادا للقاء الآسيوي

5

جراسا سبورت

يقيم فريقا الجزيرة والقوة الجوية العراقي معسكرين تدريبيين في مدينة إربد يوم غد الإثنين، استعدادا للقاء الذي يجمعهما عند الخامسة من مساء يوم بعد الثلاثاء، على ستاد الحسن بإربد، في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويجري الفريقان تدريبهما يوم غد الإثنين على ملعب المباراة، وبتوقيتين مختلفين، استعدادا للمباراة المهمة، التي ستلعب دورا في تحديد هوية الفريق الأقرب لانهاء الدور الأول متصدرا.
وينتقل لاعبو فريق الجزيرة يوم غد إلى مدينة إربد، للدخول في المعسكر المغلق في الفندق هناك، بحثا عن توفير الظروف المناسبة لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الاياب بين الفريقين، علما أن مباراة الذهاب التي اقيمت في قطر انتهت بالتعادل 2-2.
فريق القوة الجوية العراقي، وصل إلى عمان يوم أمس السبت، حيث اجرى تدريبا خفيفا على ملعب نادي الجزيرة، قبل أن يكرر التدريب اليوم ايضا على نفس الملعب، وهو الملعب الذي يتدرب عليه لاعبو فريق الجزيرة ايضا.
الفريق العراقي ووفق البرنامج المعد، فإنه سيواصل الاقامة في أحد فنادق العاصمة عمان حتى اليوم الأحد، قبل أن ينتقل الفريق يوم غد للدخول في معسكر في أحد فنادق مدينة إربد، وبالتالي اقامة تدريبه الأخير على ستاد الحسن.
ويضم وفد فريق القوة الجوية العراقي 22 لاعبا هم: فهد طالب وأمجد رحيم وحيدر رعد وأحمد عبد الرضا وسامح سعيد والكرواتي سبستيان وسامال سعيد ومصطفى محمد معن وشهاب رزاق والسوري زاهر ميداني والكرواتي سنن مموفيتش وكرار علي بري وفهد كريم وصالح سدير ومصطفى حسين وهمام طارق وأحمد إياد وأحمد عبد الأمير وعلي يوسف وأمجد راضي وحمادي أحمد وعماد محسن.
الجزيرة طموح بالمنافسة
يملك لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم، طموح المنافسة على لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد نجاح الفريق في قطع شوط طويل في طريق التأهل إلى الدور الثاني.
ويملك جميع لاعبي الفريق، اصرارا كبيرا على المنافسة على لقب البطولة، لتحقيق إنجاز غير مسبوق يسجل باسم النادي وباسم اللاعبين، لا سيما وأن نجوم الفريق يرون أن المنافسة على اللقب الآسيوي ليست بمستحيلة في ظل امتلاك الفريق لخطوط متكاملة ومميزة.
كما يرى اللاعبون أن الظفر بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، سيساهم في رفع اسهمهم، بحثا عن فرصة احتراف خارجية، أو الحصول على مبالغ مالية أعلى على الصعيد المحلي.

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى