اخر الاخبار

الدكتور عاطف رويضان : مهمتنا المحافظة على “شباب” مدينة الحسين

11 Capture

– خبراتنا تعززت .. وارث بطولاتنا عظيم

جراسا سبورت

اكد الدكتور عاطف رويضان المدير العام لمدينة الحسين للشباب ان مشروع الطاقة البديلة الذي سيتم المباشرة فيه قريبا بعد الحصول على الموافقات الرسمية سيحقق وفرا يزيد عن مليون ونصف دينار سنويا وسيكون بمثابة مشروع شامل يخدم كل المنشآت الرياضية في درة المدن الرياضية.

 وأشار الدكتور عاطف الى ان هذا المشروع يأتي ضمن خطة التطوير التي أعدتها إدارة مدينة الحسين للشباب وباشراف مباشر من وزارة الشباب لتطوير مرافق المدينة بحيث تكون في خدمة الرياضيين والمواطنين الذين يرتادون المدينة في جاهزية تامة.

وقال الدكتور عاطف : تتحمل مدينة الحسين للشباب مهمات جسيمة في استضافة احداث رياضية عملاقة وكبيرة ويقع على عاتقها مسؤوليات كبيرة لاظهار هذه الاحداث في ابهى الصور التي تعكس الحضارة الأردنية, ولطالما كانت مدينة الحسين للشباب عند حسن الظن بها.

وأضاف : العام الماضي استضافت مدينة الحسين للشباب حدثين كبيرين على الصعيد العربي والاسيوي والعالمي باستضافة كأس العالم للناشئات وكأس اسيا للسيدات, وحظيت هذه الاستضافة بكثير من الإشادة والتقدير من المشاركين حيث كرس الأردنيون خبراتهم الرائعة في إنجاح هذه الاحداث.

ونجاحنا الباهر في هذه الاحداث حملنا مسؤولية اكبر لمواصلة الابداع والتطوير ومن هنا بدأنا في وضع خطط للصيانة مرافق المدينة وتحديثها لتظل حاضرة وفق متطلبات الاتحادات الدولية وعلى رأسها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ارث لا يستهان به

وأوضح الدكتور عاطف ان ارث كأس العالم للسيدات وكأس اسيا سيكون ارثا إيجابيا على رياضتنا الأردنية بعد ان تعززت خبرات العاملين في هذه البطولات وبعد ان توثقت علاقتنا باللجنة الأولمبية الأردنية التي بات تنسيقنا معها في قمته من اجل صيانة المرافق الخاصة بالرياضة, هذا التنسيق الذي تشكر عليه اللجنة الأولمبية وسيكون له اثر سريع في النهوض بهذه المنشآت.

وأضاف : يجب ان نحافظ على هذه المرافق بما انها وجدت لخدمة المواطنين الأردنيين وبالتالي لا بد ان يتحملوا مسؤولياتهم في الحفاظ عليه فللأسف شهدت مباريات الموسم الماضي لكرة القدم ثلاث حالات للتعدي على هذه المنشآت وتم صيانتها بتكلفة عالية وانا ادعو المسؤولين لتغليظ العقوبات على كل من تسول له نفسه الاعتداء على هذه المنشآت وهنا نذكر ان هذه هي أموال عامة ولا بد من المحافظة عليها والقانون يجرم هذه الاعمال.

وتابع رويضان : وزير الشباب مكرم القيسي ابدى توجيهاته بسرعة اجراء الصيانة ومد يد العون لأصحاب المبادرات الشبابية ووضع المنشأت تحت تصرفهم لانجاز رسالة الوزارة ورسالتهم في خدمة الشباب الأردني, حيث كان الوزير واضحا في توجيهاته بأن تكون المدن الرياضية وعلى رأسها مدينة الحسين للشباب منصات إبداعية للشباب الأردني ورعايتهم فنحن شركاء معهم في تحقيق أهدافهم ورسالتهم التي تتوافق مع توجيهات القيادة الأردنية بقيادة جلالة الملك عبد الثاني ابن الحسين في منح الشباب فرصتهم لتحقيق ذاتهم من خلال مبادرات خلاقة تنمي مواهبهم وتخدم مجتمعهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى