اخر الاخبار

اتحاد السلة يقبل استقالة معتصم سلامة ليتوجه لتدريب الأرثوذكسي

88

جراسا سبورت

وافق اتحاد كرة السلة، على طلب عضو اللجنة المؤقتة للاتحاد معتصم سلامة، بقبول استقالته من مجلس إدارة الاتحاد، بناء على طلب الكابتن معتصم، الذي سيتولى الاشراف على تدريب فريق النادي الأرثوذكسي بكرة السلة، وذلك امتثالا للتعليمات المنصوص عليها بعدم إزدواجية عضوية مجلس الإدارة والتدريب.
وكان سلامة، قد تقدم باستقالة خطية إلى رئيس الاتحاد محمد عليان، الذي وافق على طلبه، متمنيا له التوفيق في مهمة التدريب، التي لطالما استهوته وأبرزت مواهب القيادة لديه.
وبعودة سلامة للتدريب، ارتفع الحوار التدريبي مع زملائه لقيادة دفة فرق دوري أندية الدرجة الممتازة، خاصة أن عملية انتقاء اللاعبين للموسم الحالي ستكون عبر الأندية وأجهزتها الفنية، حيث ستتم عملية الاختيار وفق قالب تنافسي، وهي تطبيق سيتم من خلاله توزيع اللاعبين بشكل عادل على كل الأندية، بحيث تشكل الفرق بقدرات متقاربة تمنح مباريات الدوري المنافسة العالية، وسيكون الفوز فيها من نصيب الفريق المجتهد الذي يقوده مدرب وقيادي.
ومع عودة سلامة لصفوف الأرثوذكسي مجددا، فإن التنافس سيكون على أشده مع مدرب الأهلي زيد الخص، ومدرب الجزيرة سيف البيطار، ومدرب الوحدات هيثم طليب، ومدرب كفريوبا ابراهيم العصعوص، مع عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمدرب الجزيرة حيث انحصرت المهمة بين المدربين عماد السعيد ويوسف الفقس، بالمنافسة على لقب الدوري الذي سيكون هذا الموسم على اشده بعد أن أنهى الاتحاد الدوري التصنيفي الذي نال النادي الأهلي لقبه.

قيد اللاعبين اليوم

يعقد عند الساعة السابعة من مساء اليوم، في فندق “الفور سيزون”  عملية قيد اللاعبين، حيث سيتم وضع كافة اللاعبين المميزين والذين ضمن توليفة المنتخبات الوطنية على طاولة التنافس بين المدربين، تمهيدا لتسجيلهم في الكشوفات قبيل انطلاق الدوري الذي سيكون مطلع شهر آب (اغسطس) المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى