اخر الاخبار

الرمثا يتسلح بحيوية الشباب لإسقاط النجم الساحلي

6

جراسا سبورت

يحل فريق الرمثا غدًا السبت، ضيفًا على نظيره النجم الساحلي التونسي، على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة، في إطار ذهاب دور الـ 32 في البطولة العربية للأندية.

ويتسلح الرمثا، بالروح القتالية وحيوية لاعبيه الشباب، في خوض هذه المواجهة، جراء الضائقة المالية التي عصفت به مؤخرًا، وأدت إلى رحيل أبرز اللاعبين، فيما تخلو صفوف الفريق، من أي محترف أجنبي.

ويمني الرمثا، النفس بتقديم أداء يليق بمسيرته وسمعته، ليعود بنتيجة إيجابية، تعزز تطلعاته قبل لقاء الإياب في مدينة إربد، 28 سبتمبر/أيلول المقبل.

ويعوّل إسلام ذيابات، المدير الفني للرمثا، على العناصر الشابة في مواجهة النجم، حيث أعلن في تصريحات سابقة ثقته الكاملة في قدراتهم، ورغبتهم في إثبات الذات، في أول مبارة رسمية لهم مع الفريق.

ورغم الظروف الصعبة، إلا أن الرمثا يمتلك بعض عناصر الخبرة، التي استطاع المحافظة عليها، وسيكون لها الدور المهم، في تعزيز الثقة لدى الفريق، حيث يبرز منهم، ركان الخالدي وعبد الله أبو زيتون وعادل أبو هضيب وخالد الدردور.

وتبدو أوراق الرمثا، غامضة بالنسبة للنجم الساحلي ومدربه شهاب الليلي، الذي سبق أن درب في الأردن، كون الفريق سيظهر بتشكيلة غير معتادة، وسيدفع بأسماء جديدة، تشارك لأول مرة.

وسيتعامل الرمثا مع معطيات خصمه بواقعية، حيث يدرك قدراته جيدًا، فصفوفه تعج باللاعبين المميزين والمحترفين القادرين على صناعة الفارق.

 ومن المتوقع أن يطالب ذيابات، لاعبيه بضرورة التركيز في فرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب، التي يتمتع بها الخصم التونسي، وقد يلجأ الرمثا إلى اللعب الدفاعي، مع الاعتماد على إرسال الكرات الطويلة، للخالدي والدردور، للاستفادة من سرعة الثنائي، في تهديد مرمى النجم الساحلي.

وعلى الجهة المقابلة، فإن مدرب النجم الساحلي، شهاب الليلي، يبدو مطلعًا على قدرات لاعبي الرمثا من أصحاب الخبرة، وسيطالب لاعبيه، بضرورة غلق المنافذ أمامهم، بما يضمن تجنب حدوث أي مفاجأة غير متوقعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى