اخر الاخبار

عبّاس يقود منتخب السلة لتخطي المغرب في معسكر تركيا

2

جراسا سبورت

تغلّب المنتخب الوطني لكرة السلة على نظيره المغربي بنتيجة 81-74، في المباراة التي جمعت بينهما السبت في العاصمة التركية اسطنبول، ضمن تحضيرات البلدين لاستئناف تصفيات كأس العالم 2019 المقرّر إقامتها في تركيا.
ولعب زيد عبّاس دورا كبيرا في فوز المنتخب الوطني بالمباراة، بعدما أحرز لوحده 29 نقطة، وبرز أيضا خلال المباراة كل من يوسف أبو وزنة (11 نقطة) ومالك كنعان (9 نقاط) وأحمد حمارشة (8 نقاط).
ومن المقرّر أن يتجدّد اللقاء بين المنتخبين مساء غد الإثنين، علما بأن المنتخب الوطني وصل إلى اسطنبول ليلة الأربعاء وانخرط بالتدريبات في اليوم التالي.
الدويري يتواجد في الملعب
وحضر المباراة لاعب الارتكاز أحمد الدويري الذي يلعب في صفوف فنربغشه التركي، حيث من المتوقّع انضمامه لمعسكر الفريق في وقت لاحق، وإلى جانب الدويري غاب عن صفوف المنتخب الوطني كل من أمين أبو حواس الذي يقضي إجازة في الولايات المتّحدة ويتوقّع وصوله إلى تركيا بعد غد الثلاثاء، والمجنّس دار تاكر الذي قد يلتحق بالمعسكر في الثامن الشهر الحالي، إضافة إلى محمّد شاهر وموسى العوضي بسبب عدم رغبة المدرب سام دغلس في المغامرة بزجّهما في اللقاء بعد تعافيهما حديثا من الإصابة.
ويستعد “صقور الأردن” لخوض منافسات النافذة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018، حيث سيستضيف المنتخب الكوري الجنوبي في الثالث عشر من الشهر الحالي، قبل أن يتوجّه إلى الصين لملاقاة منتخبها الوطني في السابع عشر من الشهر ذاته.
وكان المنتخب الصيني قد ظفر بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الآسيوية أمس، بفوزه في المباراة النهائية على إيران بنتيجة 84-72، فيما نالت كرويا الجنوبية الميدالية البرونزية بتغلّبها على الصين تايبيه بنتيجة 89-81.
دوري الدرجة الأولى
على صعيد آخر، تصدّر بيت إيدس ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة السلة، بعدما حقّق أول من أمس فوزه الثاني بالمسابقة على حساب الجبيهة بنتيجة 68-60 على صالة الأمير حمزة.
ورفع بيت إيدس رصيده إلى 4 نقاط من فوزين، بعدما تغلّب في الجولة الأولى على عنجرة بنتيجة 79-36، متفوّقا على غزّة هاشم الذي سجّل أول من أمس فوزه الأول في البطولة على حساب عنجرة بنتيجة 82-46 على صالة الحسن في إربد.
وارتفع رصيد غزّة هاشم إلى 3 نقاط، بعد خسارته في الجولة الأولى على الأشرفية (57-66)، والأخير لم يخض منافسات الجولة الثانية، علما بأن المسابقة تحتوي على 5 فرق فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى