اخر الاخبار

منتخب النشامى يخسر امام لبنان وديا

4

جراسا سبورت

تغلب المنتخب اللبناني، وديًا، على مضيفه الأردني (1-0)، الخميس، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وأحرز هدف لبنان، عمر شعبان، بالدقيقة “77”، من تسديدة أرضية.

وجاءت البداية حذرة، حيث تأخر المنتخبان في دخول أجواء المباراة، لتغيب مشاهد الإثارة والفرص عن الدقائق الأولى.

وبدأ المنتخب اللبناني يبحث مع مضي الوقت، عن خلق الفرص، حيث استثمر هلال الحلوة ضربة حرة مباشرة، ليضعها برأسه فوق العارضة.

وحاول المنتخب الأردني الرد بالمثل، حيث شكلت انطلاقات ياسين البخيت والتعمري، على الأطراف، إزعاجًا لدفاع المنتخب اللبناني.

ولم يقدم المنتخبان ما يشفع لهما بتسجيل الأهداف، حيث ظهرت قدراتهما الهجومية محدودة، مع البطء في عملية البناء، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

 وفي الشوط الثاني، لاحت فرصة خطيرة للمنتخب الأردني، من كرة عرضية أرسلها إحسان حداد، كادت أن تستقر في المرمى، لولا يقظة مهدي خليل، حيث حولها لركنية بالوقت المناسب.

ورد جوان العمري على المحاولة الأردنية، بتسديدة على الطائر، من داخل منطقة الجزاء، لكنها لم تشكل خطورة على مرمى شفيع.

ودفع مدرب منتخب الأردن ببهاء فيصل، وأبو عمارة، وصالح راتب، بدلا من الدردور والبخيت وجيمي، بهدف تفعيل القدرات الهجومية.

وتألق مهدي خليل في التصدي لتسديدة التعمري الخطيرة، ليأتي الرد اللبناني في الدقيقة “77”، بعد سلسلة تمريرات متقنة، لتصل الكرة للبديل عمر شعبان، الذي صوبها أرضية في شباك شفيع، معلنًا عن هدف المباراة الوحيد.

وحاول أصحاب الأرض تعديل النتيجة، لكن الأمور ازدادت تعقيدا، عندما خرج لاعبهم عبيدة السمرية بالبطاقة الحمراء، لتنتهي المباراة بفوز لبنان (1-0).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى