اخر الاخبار

وريكات ونقاوة وجمعة أبطال الفئات في سباق السرعة الرابع

44

جراسا سبورت

أقيم سباق السرعة (الجولة الرابعة من بطولة الأردن لسباقات السرعة)، برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، في حلبة نادي السيارات الملكي.

وجرت منافسات قوية على ألقاب فئات الدفع الرباعي والخلفي والأمامي، وكانت الكلمة الأخيرة في السباق لغيث وريكات في فئة الدفع الرباعي، وجمال نقاوة في الدفع الخلفي، وخالد جمعة للدفع الأمامي.

وفي نهاية السباق الذي أقيم بدعم من زيوت كرون وفيستيل للأجهزة الكهربائية وإذاعتي “هلا إف إم” و”بليس إف إم”، قام أعضاء لجنة الحكام؛ المهندس حسن علاء الدين وناديا شنودة وموسى جهريان، ومدير السباق عمر زعرور، وعبدالحكيم الشني (فلسطين)، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى للسباق.

الطريق للفوز بألقاب السباق

تكون السباق من جولتين، وجولة ثالثة لأفضل 15 نتيجة حققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية، بمشاركة 47 متسابقا من الأردن وفلسطين، واشتدت المنافسة الكبيرة في الجولتين بين المتسابقين لنيل ألقاب الفئات، وبلغت ذروتها في الجولة الثالثة بين المتسابقين للوصول إلى منصة التتويج.

السباق شهد عملية مد وجزر بين المتسابقين غيث الوريكات وحسام سالم ومحمد تيسير وإيهاب الشرفا وسند الزعبي وأمير ناصيف وعاطف عواد وإبراهيم البجة (فلسطين) ومحمد نقاوة ووائل مصطفى وجمال نقاوة ومحمد نقاوة ومصطفى عطاري وسالم طعيمة وخالد جمعة وعلاء مسمار في الجولتين الأولى والثانية.

ودخل السائقون بقوة في الجولة الثالثة، وفي هذه الجولة كانت المنافسة على أشدها بين المتسابقين لنيل ألقاب فئات الدفع الرباعي والدفع الخلفي والدفع الأمامي، واستطاع غيث وريكات وجمال نقاوة وخالد جمعة نيل ألقاب فئاتهم.

النتائج الفنية

– أبطال الفئات، الدفع الرباعي، الأول: غيث الوريكات، الثاني: إيهاب الشرفا، الثالث: حسام سالم.

– الدفع الخلفي، الأول: جمال نقاوة، الثاني: محمد نقاوة، الثالث: إبراهيم البجة (فلسطين).

– الدفع الأمامي، الأول: خالد جمعة، الثاني: سند الزعبي، الثالث: عزت الجيلاني.

– الكؤوس والفئات، الفئة 14: غيث وريكات، الفئة 13: جمال نقاوة، الفئة 12: وائل مصطفى، الفئة 11: عامر موسى، الفئة الثامنة: أحمد كبابجي (فلسطين)، الفئة السادسة: حسين عبد الغني، الفئة الخامسة: عزت الجيلاني، الفئة الرابعة: أحمد الحيح (فلسطين)، الفئة الثانية: محمد صوالحة، كأس المبتدئين: عامر خطايبة، كأس أسرع متسابق من خارج الأردن: إبراهيم البجة (فلسطين)، كأس المشاركة: إبراهيم البجة (فلسطين).اسا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى