اخر الاخبار

منتخب الأردن يتراجع مركزين في التصنيف العالمي

33

جراسا سبورت

تراجع المنتخب الأردني مركزين، على لائحة التصنيف الدولي الذي أصدره “فيفا” اليوم الخميس، ليحتل المركز “112” عالميا، و”19″ آسيويا.

وجاء تراجع المنتخب الأردني على لائحة التصنيف متوقعا، في ظل غياب الفوز عن لقاءاته الودية الدولية منذ فترة طويلة، حيث تعادل مؤخرا سلبيا أمام ألبانيا، وخسر من كرواتيا “1-2″، وقبل ذلك سقط أمام لبنان “0-1″ وتعادل مع عُمان بدون أهداف.

من جهة ثانية، أعلن الاتحاد الأردني إنجاز كافة الترتيبات الخاصة بمباراة النشامى ضد الصين، المقررة يوم 28 كانون الأول/ ديسمبر المقبل، في الدوحة، في إطار التحضيرات للمشاركة بنهائيات كأس آسيا.

ويخوض المنتخب الأردني قبل ذلك مباراة ودية يوم 17 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، أمام الهند، في العاصمة الهندية، ويلتقي بعدها بـ3 أيام نظيره السعودي.

 وأكد مدير المنتخب الأردني أسامة طلال، في تصريحات صحفية، أن لقاء الصين سيقام عند الواحدة ظهرا بتوقيت الأردن، وهو نفس موعد مواجهة أستراليا في افتتاح مشوار النشامى بالنهائيات الآسيوية.

وأضاف: “أنجز الاتحاد مختلف التفاصيل المتعلقة بلقاء الصين غير المدرج ضمن أجندة الفيفا، حيث تقام المواجهة خلف الأبواب المغلقة بعيداً عن حضور وسائل الإعلام والجماهير، على اعتبار أنها الأخيرة للجانبين قبل الدخول في أجواء المنافسة القارية”.

يذكر أن المنتخب الأردني سيبدأ مشواره في كأس آسيا ضمن المجموعة الثانية، بلقاء أستراليا في السادس من كانون الثاني/ يناير المقبل بإمارة العين، ثم يواجه سوريا في 10 منه، قبل ان يختتم الدور الأول بعد 5 أيام بلقاء فلسطين.

ل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى