اخر الاخبار

اكاديمية باريس سان جيرمان تشيد بالمدرب الاردني العالمي ابراهيم عبد الله

1 7 2 6

جراسا سبورت

عبر المدير الفني لأكاديمية باريس سان جيرمان الكابتن دانيال الرعود عن شكره وتقديره للمدرب الاردني ابراهيم عبد الله  المغترب في النرويج لتعاونه مع ممثل الكرة الاردنية للناشئين في بطولة النرويج الدولية التي ستقام صيف هذا العام.
واشاد الكابتن دانيال بروح الكابتن النشمي ابراهيم عبد الله في تقديم كل ما هو ممكن لتذليل الصعوبات امام فريق اكاديمية باريس سان جيرمان حتى يمثل الكرة الاردنية بصورة مشرفة كما فعل في البطولة الاخيرة حين عاد متوجا بكأس البطولة .
وقال الرعود : نعتز كثيرا بالطاقات الاردنية التي تعيش خارج حدود الوطن ويسعدنا ان يكون الكابتن ابراهيم عبد الله احد ابرز الطاقات التدريبية الاردنية التي تمثلنا في الخارج وهو الذي كان واحدا من ابرز المدربين الذين تسلموا قيادة تدريب فريق نادي الوحدات وحقق معه نتائج ايجابية.
واوضح الرعود : هناك تعاون وثيق مع الكابتن ابراهيم عبد الله الذي يحرص دائما على استضافة فريق الاكاديمية في بادرة ليست غريبة عن نشامى الوطن المغتربين, ونحن لمسنا مدى الابداع الذي يقدمه الكابتن ابراهيم في النرويج وكلنا ثقة ان وجوده هناك يساهم في ترويج وتسويق المدربين الاردنيين.
الى ذلك اكد الكابتن دانيال ان فريق الاكاديمية يستعد للمشاركة في البطولة وفق خطة نموذجية حتى تأتي المشاركة الاردنية في البطولة مشرفة كما كانت دائما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى