اخر الاخبار

ملاعب القوات المسلحة تستضيف بطولة أمنية لخماسي كرة القدم

3

جراسا سبورت

قررت شركة أمنية نقل مباريات بطولة الخماسي التي تنظمها اعتبارا من يوم الجمعة القادم الى ملاعب القوات المسلحة الااردنية في منطقة طبربور بدلا من ملاعب نادي شباب الاردن في غمدان .

 ويأتي قرار شركة أمنية بهدف تسهيل التنقلات للفرق المشاركة في البطولة والبالغ عددها 256 فريقا بدأوا التحضيرات لبطولة أمنية منذ فترة لا بأس بها.

وتعد بطولة أمنية التي يشارك فيها 256 فريقاً أكبر بطولة محليّة لخماسي كرة القدم هذا العام، حيث ستتنافس الفرق المشاركة على الظفر بلقب البطولة في المباريات التي تقام كل يوم جمعة أسبوعياً.

وكانت شركة امنية قد اعلنت خلال مؤتمر صحفي عقدته الاسبوع الماضي انها فتحت المجال أمام كافة اللاعبين الهُواة ممن تزيد أعمارهم عن 16 عاماً للمشاركة في هذه البطولة، وذلك عبر تطبيق الفيصلي والوحدات على الهواتف الذكية،  ليُصار إلى تشكيل فرق تضم ما بين 5 إلى 7 لاعبين في كل فريق.

وعلى مدار فترة البطولة تبدأ التصفيات بمشاركة 256 فريقاً، ويستمر التنافس، لتلعب الفرق الفائزة دور الثمانية بنظام المجموعات وبعدها نصف النهائي والمباراة النهائية.

وفي الجُمعة الأخيرة ستلعب الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي والنهائي، يتبعها حفل التتويج وتوزيع الجوائز، فيما تعلن النتائج الأسبوعية دورياً عبر تطبيقي الفيصلي والوحدات.

وسيحصل الفريق الفائز على جائزة نقدية قيمتها 2500 دينار، إضافة إلى الميداليات الذهبية، فيما سيحصل الفريق الفائز بالمرتبة الثانية على جائزة نقدية قيمتها 1000 دينار، إضافة إلى الميداليات الفضية، أما الفريق الفائز بالمرتبة الثالثة فسيحصل على 500 دينار نقداً وميداليات برونزية.

كما سيحصل أفضل هدّاف وأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى خلال البطولة على الكؤوس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى