اخر الاخبار

العقبة ينتزع تعادلًا قاتلًا من أنياب الحسين إربد

1

جراسا سبورت

انتزع فريق شباب العقبة تعادلاً قاتلاً أمام مضيفه الحسين إربد، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الخميس، في افتتاح مباريات الجولة الـ16، لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وتقدم الحسين إربد، بهدف السبق عبر مهاجمه بلال الداوود في الدقيقة 79، وأحرز هدف التعادل لشباب العقبة مهاجمه السنغالي مايكل توريه، قبل دقيقة من ختام الموسم.

ورفع فريق الحسين إربد رصيده إلى 20 نقطة، في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الأردني، وبقي شباب العقبة في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

بداية سريعة

وبالعودة إلى أجواء المباراة، دانت الأفضلية لصالح فريق شباب العقبة منذ البداية، حيث امتازت هجماته بالفاعلية، بتواجد السباح والعسولي وماركوس، حيث شكل هذا الثلاثي خطورة على دفاعات الحسين إربد.

وكاد السباح أن يحرز هدف السبق مبكراً لشباب العقبة، عندما انفرد بالمرمى، لكن الحفناوي حارس الحسين إربد تصدى للموقف ببسالة.

وحاول الحسين إربد الرد بالمثل على خطوة شباب العقبة، لكنه عانى من سوء انتشار لاعبيه، مما أضعف من فاعلية الفريق الهجومية، حيث بقي مرمى حماد الأسمر بعيداً عن الخطر.

واعتمد الحسين إربد في بناء هجماته على تحركات نزار الرشدان، وباتريك وبلال الداوود، إلا أنهم عانوا من ضعف المساندة، قبل أن يسدد المعايطة كرة قوية مرت فوق العارضة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، تراجعاً واضحاً لأداء الفريقين، لتمضي الدقائق بطيئة دون مستجدات.

نهاية درامية

وفي الشوط الثاني، عاد شباب العقبة ليفرض أفضليته ويهدد مرمى منافسه، ولاحت فرصة خطرة للسباح عندما تهيأت أمامه الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها أرضية قوية تولى المدافع عامر علي، إبعادها قبل أن تجتاز خط المرمى.

وعاد الحفناوي حارس الحسين إربد ليتألق مجدداً، عندما تصدى لقذيفة ماركوس، التي حولها إلى ركنية بصعوبة.

وعلى عكس المجريات، كاد الحسين إربد أن يحرز هدف السبق من كرة عرضية، أرسلها الداوود ليرتقي لها الكرواتي أدمير برأسه، لترتطم بالعارضة.

ولاحت فرصة أخرى للحسين إربد، من كرة عرضية أرسلها العلاونة، ليبعدها الأسمر، وتسقط أمام أدمير الذي سددها بقوة حولها المدافع لركنية.

وعاد الحظ ليعاند ماركوس، عندما أطلق كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر للحفناوي، ولم تجد المتابعة.

وفي الدقيقة 79، أحرز الحسين إربد هدف السبق، من تمريرة ماكرة للكرواتي أدمير، وضعت بلال الداوود بمواجهة الأسمر ليسددها داخل الشباك.

وفي الوقت الذي اتجهت فيه المباراة صوب أصحاب الأرض، أدرك شباب العقبة هدف التعادل في الدقيقة 89 من كرة مررها السباح، لتصل إلى مايكل، الذي وضع الكرة بثقة داخل الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى