اخر الاخبار

الأهلي يباغت السلط بثلاثية في الدوري

7

جراسا سبورت

باغت الأهلي ضيفه السلط بالفوز بنتيجة (3-2)، في المواجهة التي أقيمت السبت، على استاد عمان الدولي، في ختام الجولة 16 لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

أحرز أهداف الأهلي خالد الردايدة بالدقيقة (22)، والمحترف الروسي إسمير بالدقيقتين (32، 43)، وسجل للسلط سامر عسفا بالدقيقة (17) ومحمد كلوب بالدقيقة (64).

ويعتبر الفوز هو الأول لفريق الأهلي بقيادة مدربة الجديد جمال محمود، ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة ويتقدم تاسعاً، فيما استقر السلط بالمركز الخامس برصيد 27 نقطة.

وكشفت رأسية مبيضين التي مرت بجوار القائم مع انطلاق صافرة البداية، عن الأطماع الهجومية للسلط الذي كان يتطلع لاستعادة نغمة الانتصارات.

ولم يخف الأهلي كذلك تطلعاته الهجومية حيث كان هو الآخر بحاجة للفوز للابتعاد عن منطقة الخطر، ولاحت له فرصة برأسية ابراهيم الجوابرة مرت بجوار القائم.

ومالت الأفضلية لصالح فريق السلط بفضل خبرة وحيوية خط وسطه الذي شغله الشقران ومبيضين وأشرف المساعيد وجيجي.

ولم يتأخر السلط بتتويج أفضليته من ضربة ركنية وجهها مبيضين برأسه وأكملها سامر عسفا داخل الشباك بالدقيقة (17).

واندفع الأهلي بثقله لتعديل النتيجة، لينجح في تسجيل هدف التعادل من ضربة ركنية دكها حازم جودت برأسه لترتد من الشطناوي أمام خالد الردايدة الذي صوبها بقدمه داخل الشباك بالدقيقة (22).

واستمد الأهلي الثقة بعد التعديل، وواصل هجومه المنظم، لينجح في تسجيل هدفه الثاني بالدقيقة (32) من كرة ثابتة نفذها أمير باج ارتطمت بالعارضة وتهادت أمام المحترف إسمير ليودعها في المرمى.

وعاد المحترف إسمير وأحرز الهدف الثالث، بعد كرة عرضية أرسلها أبو حلاوة خلف المدافعين ليصوبها برأسه في المرمى بالدقيقة (43).

وفي الشوط الثاني، اجتهد السلط في سبيل تقليص النتيجة، فأطلق المساعيد كرة قوية أمسكها خاطر على دفعتين.

وسجل السلط هدفه الثاني من كرة عرضية أرسلها المساعيد لتجد محمد كلوب يرسلها في شباك محمد خاطر بالدقيقة (65).

وحاول السلط في الدقائق الأخيرة إدارك التعادل، فاستقرت رأسية كابيرو بأحضان خاطر، في وقت استبسل الأهلي في الدفاع عن مرماه، ليخرج في النهاية فائزًا بثلاثية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى