اخر الاخبار

بدء التسجيل لـِ “ألتراماراثون البحر الميت”

99

جراسا سبورت

اعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن فتح مراكز التسجيل الخاصة بـِ “إل جي ألتراماراثون البحر الميت” الذي يقام في 12 نيسان المقبل.
واشارت الجمعية الى توزيع نقاط البيع والتسجيل على مجمعات سيتي مول، تاج مول وكوزمو الدوار السابع، والتي تستقبل الراغبين بالتسجيل يومياً من الرابعة وحتى العاشرة مساء، حيث يستمر التسجيل حتى الخامس من نيسان المقبل.
وينطلق “إل جي ألتراماراثون البحر الميت” يوم الجمعة 12 نيسان المقبل بنسخته الخامسة والعشرين، وسيقام سباق الأطفال يوم الجمعة 5 نيسان في حدائق الحسين بعمّان.
كما تستقبل الجمعية الراغبين بالتسجيل في مكاتبها الكائنة في الشميساني، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية http://runjordan.com/dead-sea-register-now . وقالت الجمعية ان خدمة الدفع تتوفر من خلال فيزا وماستركارد في موقع الجمعية ونقاط البيع تسهيلاً على المواطنين.
ويشتمل “إل جي ألتراماراثون البحر الميت” على ثلاثة سباقات رئيسية هي: سباق 50 كم بفئتيه فردي وتتابع، سباق النصف ماراثون 21 كم، وسباق 10كم، ومن المتوقع أن تشهد جميع السباقات مشاركة محلية وعالمية واسعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى