اخر الاخبار

تأهل 8 فرق لربع نهائي بطولة أمنية الكروية والقرعة الثلاثاء

1 2 4 6

جراسا سبورت

حجزت فرق شقير أ ونجوم الهاشمي ونجوم الاقصى ورواد الديوان الملكي وشقير ب والزعيم وشباب الرصيفة زقاعدها في دور الثمانية لبطولة أمنية لخماسي كرة القدم للهواة الذي سنطلق يوم الجمعة القادم على ملاعب القوات المسلحة في طبربور.

وتأهلت الفرق الثمانية بعد ان عبرت دور ال 16 عن جدارة واستحقاق وبعد مخاض عسير في تصفيات ملتهبة ومنافسات شرسة لتتوج مشوارها في بلوغ هذا الدور الذي سيقام وفق المشرف العام على البطولة الكابتن زيد على نظام الدوري المجزأ حيث تقام مباريات هذا الدور يومي الحمعة والسبت القادمين لتكتمل تفاصيل الاثارة بين الفرق الثمانية.

قرعة البطولة غدا الثلاثاء

ووجهت شركة أمنية الدعوة لمدربي واداريي الفرق الثمانية لحضور قرعة دور الثمانية عند الساعة 11 ظهر يوم غد الثلاثاء في مقر حاضنة أمنية لريادة الاعمال في مجمع الملك حسين .

يذكر ان البطولة قد شهدت مشاركة قياسية وبلغ عدد الفرق المشاركة 256 فريقا مثلوا مختلف المحافظات حيث خصصت شركة أمنية جوائز مالية للبطل والوصيف الى جانب الهدايا العينية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى