اخر الاخبار

رأفت علي وخالد سعد يسحبان قرعة دور الثمانية لبطولة أمنية الكروية

33 44

جراسا سبورت

سحبت امس في حاضنة أمنية في مركز الحسين للأعمال قرعة دور الثمانية من بطولة أمنية لخماسي كرة القدم للهواة والتي تنظمها شركة أمنية بمشاركة قياسية بلغت 256 فريقا .
وشارك ابرز نجوم الزمن الجميل للكرة الاردنية في سحب القرعة حيث شارك نجما الوحدات والفيصلي رأفت علي وخالد سعد في مراسم القرعة التي جرت في اجواء انيقة عكست الاهمية التي توليها شركة أمنية لانجاح هذه البطولة التي تصنف على انها الاكثر اثارة على الصعيد المحلي.
واوقغت القرعة فرق نجوم الاقصى وشباب الرصيفة وشقير أ والرواد في المجموعة الاولى في حين ضمت فرق المجموعة الثانية فرق شقير ب ونجوم الهاشمي والديوان الملكي والزعيم.
ووفقا لمدير البطولة فان دور الثمانية الذي سيقام اعتبارا من ظهر يوم الجمعة القادم ويتواصل حتى مساء السبت فان المنافسة الحقيقية ستبدأ فعليا مع انطلاق هذا الدور الذي يضم ابرز فرق البطولة حيث تتنافس هذه الفرق الثمانية على ملاعب القوات المسلحة في طبربور من اجل حجز مقاعدها الى الدور ين نصف النهائي والنهائي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى