اخر الاخبار

العطية يظفر بلقب رالي الأردن الدولي

7

جراسا سبورت

ظفر القطري ناصر العطية وملاحه الفرنسي ماثيو بوميل، بلقب النسخة الـ 37 من رالي الأردن الدولي، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات، والذي اختتم السبت في منطقتي البحر الميت وغور الأردن بمشاركة 19 سيارة.

وأنهى العطية مراحل الرالي الـ21 بزمن قدره 3 ساعات و00،48،05 على متن سيارته الفولكس فاجن جي تي آي وبفارق قرابة الأربع دقائق عن مواطنه عبد العزيز الكواري والذي حل ثانياً على متن السكودا فابيا.

وانفرد العطية، بعدد مرات الفوز برالي الأردن متجاوزاً بذلك السائق الإماراتي محمد بن سليم والذي يملك في جعبته 12 لقباً.

ويعتبر هذا اللقب ، الرقم 71 للقطري ناصر العطية على مستوى جولات بطولات الشرق الأوسط من أصل 212 جولة أقيمت منذ انطلاق بطولة الشرق الأوسط للراليات .

 ومع انتهاء الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات، تصدر العطية الجولتين للعام الحالي بواقع 77 نقطة، يليه بالمركز الثاني الكواري والظفيري.

وضمن منافسات الرالي الوطني، والذي أقيم على هامش بطولة الشرق الأوسط للراليات، أحرز المتسابق سلامة القماز وملاحه غيث وريكات المركز الأول وحل زياد مقداد وملاحه حسام جمزاوي بالمركز الثاني.

ويستعد المتسابقون للتوجه الى العاصمة اللبنانية بيروت، للمشاركة في الجولة الثالثة لبطولة الشرق الأوسط للراليات، في حين ستقام الجولة الرابعة في قبرص، وتختتم جولات هذا العام بدولة الكويت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى