اخر الاخبار

الوحدات يقهر النجمة بثنائية نظيفة في عقر داره

3

جراسا سبورت

حقق الوحدات فوزًا مثيرًا، على حساب مضيفه النجمة اللبناني بنتيجة (2-0)، اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وسجل هدفي الوحدات بهاء فيصل في الدقيقة (5) وصالح راتب (66).

ورفع الوحدات رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، في حين بقى النجمة في ذيل الترتيب بدون نقاط.

وافتتح الوحدات التسجيل في الدقيقة 5 عبر بهاء فيصل إثر ركنية من أحمد الياس حولها فيصل رأسية داخل الشباك على يمين الحارس علي السبع.

وحاول قائد النجمة علي حمام تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 7 إثر كرة صاروخية ارتطمت بالعارضة لفريق الوحدات.

وسدد حسن معتوق كرة قوية من ضربة حرة في الدقيقة 15 أنقذها حارس الوحدات عبد الله الفاخوري ببراعة.

وكاد رجائي حسن أن يتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25 إثر تسديدة من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن للنجمة.

وكاد الوحدات إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 39 إثر خطأ من حارس النجمة لتصل الكرة إلى حمزة الدردور الذي سدد كرة قوية أنقذها المدافع قاسم الزين من على خط المرمى.

ووصلت الإثارة لذروتها من ناحية النجمة حيث أنقد حارس الوحدات تسديدة قوية للاعب يحيى الهندي من داخل المنطقة وصنع بعدها حسن معتوق فرصة سهلة أهدرها ابو بكر المل بغرابة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أجرى مدرب النجمة موسى حجيج تبديلا هجوميا بإدخال حسن المحمد مكان انتي بكماز حيث صنع البديل فرصة خطيرة سددها أمير الحصري فوق العارضة الوحداتية.

وسجل الوحدات الهدف الثاني في الدقيقة 66 إثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء من لاعبه صالح راتب، وضعها على يمين الحارس علي السبع.

وحاول لاعب الوحدات أنس حماد تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 87 من تسديدة داخل المنطقة، لكنها مرت بجانب القائم الأيمن للحارس علي السبع، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين لصالح الضيوف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى