اخر الاخبار

الجزيرة يفسد فرحة الفيصلي في ليلة التتويج

5

جراسا سبورت

أفسد الجزيرة “الوصيف” الفرحة على الفيصلي “البطل”، عندما فاز عليه بنتيجة (2-0) في المباراة الجماهيرية التي جمعتهما اليوم الخميس، على استاد عمان الدولي، في ختام الجولة الـ22 والأخيرة من الدوري الأردني.

وتقدم الجزيرة بهدفي الفوز عبر أحمد سمير بالدقيقة 56، والفلسطيني إسلام البطران بالدقيقة 90+3.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 49 نقطة مقلصًا الفارق مع البطل الفيصلي 50 نقطة، إلى نقطة واحدة.

أفضلية الجزيرة

دخل الفريقان المباراة بهدف الفوز، حيث كشفا عن أطماعهما الهجومية منذ البداية، ومالت الأفضلية لصالح  الجزيرة الذي لعب بلا ضغوط، أملاً بتحقيق الفوز على البطل، فسدد عمر مناصرة كرة قوية تصدى لها أبو ليلى على دفعتين.

واتسم أداء الجزيرة بالسلاسة والقدرة على تنويع الخيارات الهجومية، مما فرض على لاعبي الفيصلي التراجع وتأمين المواقع الدفاعية.

وأرسل الفلسطيني إسلام البطران كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لترتد من دفاع الفيصلي أمام فراس شلباية ليسدد كرة خطرة مرت بجوار القائم.

في المقابل، عمل الفيصلي على امتصاص اندفاع الجزيرة، وبناء هجمات منسقة معولاً على انطلاقات الجبارات وحداد وبني عطية ومهدي وصيصا، بهدف تمويل العرسان والسيفي في المقدمة.

وبلغت المباراة قمة الإثارة بعدما شهدت سجالًا هجوميًا، فسدد العرسان كرة قوية ردها بني عطية ببسالة، ليرد الجزيرة بضربة حرة مباشرة نفذها أحمد سمير داخل منطقة الجزاء دكها عمر مناصرة برأسه ارتطمت بالقائم.

ومع تواصل خطورة الجزيرة، كان مدرب الفيصلي يجري تبديلًا سريعًا، بهدف إعادة التوازن لقدرات فريقه حيث زج بمحمد بني عطية مكان مهدي علامة.

وتراجعت وتيرة الأداء الهجومي في الدقائق الأخيرة وغابت الفرص، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

الجزيرة يحسمها

وفي الشوط الثاني واصل الجزيرة أفضليته الهجومية، ونجح بالدقيقة 56 في تسجيل هدف السبق، من كرة عرضية أرسلها شلباية وجدت أحمد سمير يضعها بثقة على يمين أبو ليلى.

واستفز الهدف لاعبي الفيصلي، فسدد العرسان كرة قوية تألق بني عطية في التصدي لها.

وقدم العرسان فاصلاً من المراوغات وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد لكن فوق العارضة، قبل أن يتعرض يوسف عبد الرحمن للإصابة ليكمل الفيصلي المباراة بـ10 لاعبين.

وواصل الجزيرة أفضليته، ونجح في تسجيل هدفه الثاني من مجهود فردي للفلسطيني إسلام البطران الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد داخل الشباك بالدقيقة (90+3).

وفي مباراة ثانية، حقق السلط الفوز على الحسين إربد بنتيجة (3-2)، في مباراة جمعتهما على استاد الحسن بإربد.

ورفع السلط رصيده إلى 33 نقطة ليحتفظ بالمركز الخامس، فيما استقر الحسين إربد بالمركز التاسع برصيد 23 نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى