اخر الاخبار

اقبال كبير على دورات السباحة في نادي اليرموك

88 999

جراسا سبورت

تتواصل في مسابح نادي اليرموك دورات تدريب السباحة المكثفة للصغار والكبار باشراف المدربين احمد ابو زايد وايهاب المريدي حيث تشهد الدورات اقبالا كبيرا من الواعدين والكبار.

 واكد المدير الاداري لنادي اليرموك جهاد عطية ان النادي يحرص على اقامة هذه الدورات من اجل خدمة المجتمع المحلي والرياضة في عمان وضواحيها ولأبنائنا الذين لم تسنح لهم الفرصة للمارسة السباحة في وقت سابق .
 واضاف عطية : وبما ان نادي اليرموك تبنى رسالته الخالدة في خدمة ابناء الوطن والمجتمع فانه يسعى الى تقديم هذه الخدمة مقابل مبالغ مالية تناسب كل ابناء المجتمع فالهدف بالاساس ليس الربح المادي بقدر تقديم خدمة لأبنائنا في تعلم رياضة اوصى بها ديننا الحنيف.

واشاد عطية بجهود المدربين والعاملين في هذه الدورات مؤكدا انهم مؤهلين لتأهيل الواعدين والكبار للمارسة السباحة وفق الاصول في المستقبل.

 من جانبه اكد عبد الفتاح الازم المدير الاداري لمسبح اليرموك ان التفاعل الذي نجده من ابناء المجتمع المحلي مع دورات السباحة يشجعنا في المضي قدما في عقد مثل هذه الدورات نظرا للفائدة العظيمة التي نلمسها لدى كل المشاركين.
 واضاف الازم : ولعل ما يثلج صدورنا ان التغذية الراجعة التي نحصل عليها من المشاركين واهاليهم تدفعنا لتحسين خدمتنا دائما حتى يبقى اليرموك منارة تشجع علما وانتماءا وحبا لهذا الوطن الغالي.
بدوره اشار المدرب احمد ابو زايد ان التزايد  في عدد المشاركين يؤكد اننا نسير على الطريق الصحيح في تأهيل المواطنين لممارسة السباحة التي باتت هواية قطاع كبير من المجتمع الاردني وهناك طلب متزايد لديهم من اجل عقد مثل هذه الدورات.
واضاف ابو زايد : نعمل كفريق واحد ووفق خطة عمل منظمة تتوافق مع طبيعة المهنة التي نقوم بها , وبحمد الله كانت المواسم الماضية ناجحة وانطلاقة الموسم الحالي كانت مثالية وتبشر بالخير ونعتقد ان نتائج عملنا كفريق واحد ستكون عظيمة .

يذكر ان الدورات تجري باشراف المدربين المدربين احمد ابو زايد وايهاب المريدي والمنقذين محمد القطامي ومهند نسيبة.

هذا وتقدم كافتيريا المسبح باشراف يحيى البس خدماتها على مدار الساعة للسباحين والمشاركين في الدورات التدريبية وبأسعار تناسب الجميع حيث اكد البس انه يراعي المحيط الجغرافي لموقع المسبح والذي تقطنه غالبية الناس من الطبقة الوسطى وعليه فان الاسعار تناسبهم تماما.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى