اخر الاخبار

اكاديمية باريس سان جيرمان تدب الرعب في النرويج

111 222

جراسا سبورت

ارعبت كتيبة باريس سان جيرمان النرويج ودبت الرعب في اوصار الفرق المشاركة في البطولة العالمية الدولية السنوية

التي تستضيفها العاصمة النرويجية أوسلو لمواليد ٢٠٠٥ و ٢٠٠٦ ‘ بمشاركة “١٢٠” ناد وأكاديمية عالمية.

المرعبون … كتيبة النجوم الواعدون لباريس سان جيرمان بثوا حالة من الرعب لدى الفرق المشاركة في البطولة عبر مباراة الافتتاح التي جمعتهم مع الفريق المنظم حيث تمكن فريق المرعبون مواليد 2006 من الفوز بنتيجه كبيره على الفريق المستضيف نادي فاليرنجا بنتيجة ٧- صفر وعلى نادي فيير الدنماركي “٣-٢”، فيما فاز مواليد ٢٠٠٥ على سكالا النرويجي 9-1 وعلى وصيف النسخه الماضيه نادي فوردي ال النرويجي ب “١١-صفر”.

وذهين الانتصارين تأهل للدور الثاني من البطولة كاشفا عن قوته الضاربة وعزم واعديه على العودة الى عمان بكأس البطولة كما فعلوا في البطولة الماضية.

واثنى المدير الفني لاكاديمية باريس سان جيرمان دانيال الرعود على اداء لاعبيه الواعدين مؤكدا انهم سيكونون نجوم الكرة الاردنية في المستقبل مثنيا في الوقت نفسه على الدور الحيوي الذي قام به مدرب نادي الوحدات السابق ابراهيم عبد الله في توفير افضل الظروف للفريق منذ لحظة وصوله الى النرويج حيث كان للكابتن ابراهيم بشهامته الاردنية دورا كبيرا في بث الثقة لدى لاعبينا ليقدموا افضل ما لديهم.

كما اشاد الرعود بجهود رئيس الوفد مصطفىابو خديجة وحرصه على توفير كل ما يلزم للاعبين والوفد المرافق حتى تكون المشاركة مثالية.

هذا وتضم بعثة اكاديمية باريس سان جيرمان الكابتن دانيال الرعود واداريين ومدربين و23لاعباً تألقوا في البطولة وظهر منهم محمد الجبور ، زيد محمد السعودي، هزاع عبدالله الدعجة، انس عياد وسلام صدوقة، ويشرف المدير الفني دانيال الرعود على فريق 2005 والكابتن مدرب عمر الزيادات ومدير الفئات العمرية ناصر عادل والكابتن صالح القرعان مدربا لمواليد 2006 .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

إلى الأعلى